أجمل موديلات شنط اليد من مجموعات كروز 2017

لاحظنا الكثير من التصاميم المبدعة ضمن مجموعات الكروز Cruise 2017، وأبرز هذه التصاميم كانت شنط اليد التي حازت على اهتمام كبير من قبل مصممي الأزياء ضمن مجموعاتهم الخاصة بموسم ما قبل الربيع، واليوم اخترنا لك أجمل هذه الشنط وأكثرها مواكبة للموضة.

شنط يد بألوان حيوية وزاهية من مجموعات كروز 2017:

لاحظنا أن الشنط الملونة هي من الأبرز ضمن مجموعات كروز Cruise 2017، وقد تنوعت ألوانها بين الأصفر مثل شنطة اليد التي شاهدناها لدى "فيرساشتي " Versace، وبين الأخضر مثل شنطة اليد من "ديور " Dior، وبين الأحمر وغيرها من الألوان الزاهية ضمن مجموعة "بالمان " Balmain، غير أن اللون الأكثر رواجاً كان الأبيض وقد شاهدناه لدى كل من "فالنيتنو" Valentino، "الكسندر مكوين " Alexander McQueen، "غوتشي " Gucci، "فيكتوريا بيكهام" Vicktoria Beckham وغيرهم.

شنط يد بين الحجم المتوسط والكبير

معظم تصاميم شنط اليد لموسم كروز 2017 جاءت بمقاسين أساسيين وهما المقاس المتوسط، والمقاس الكبير، مع تراجع للشنط اليد ذات المقاس الصغير، وذلك كون الزمن يتطلب تصاميم يد أكثر عملية تتسع جميع احتياحات اليوم ومتطلباته.

تشكيلة رائعة من أبرز تصاميم شنط اليد جمعناها لك اليوم بالصور من أحدث مجموعات الكروز 2017 شاهديها واختاري منها شنط اليد التي أعجبتك هذا الموسم.