للمحجبات: أسلوب شبابي غريب بالقطع الفضفاضة على طريقة الفاشونيستا لينا الغوطي

تتميّز الشّابة لينا الغوطي في عالم الموضة والأزياء بأسلوب غريب لم تتجرّأ عليه الأخريات وهو الأسلوب الفضفاض مع الخصر العالي معيدةً إلينا موضة السّتينات والسّبعينات ولكن بحلّة جديدة تحمل فيها لينا الغوكي الأنوثة والرّقي زالكلاسيكية معاً. تبحث الفتيات المحجبات دائماً عن أسلوب يميّزهنّ ويميّز إطلالاتهنّ عن الأخريات للابتعاد عن روتين إطلالاتهن اليومية والأساليت التي قد تعوّدن عليها. يأتي أسلوب لينا الغوطي المتجرّد من التأثيرات الخارجية ليبرز لنا أسلوباً كلاسيكياً عصرياً على أي فتاة محجبة أن تعتمده.

يأخذ السّروال القماشي بخصره العالي وبقصّته الفضفاضة والمفتوحة عند الرّجلين من الأسفل مكانةً كبيرة من إطلالات الشّابة لينا الغوطي كما تنسّق مع سراويلها العالية والواسعة بلايز أيضاً فضفاضة جدّاً تضعها تحت السّروال بطريقة عصرية وأنيقة. وهذه من الأشياء الأكثر تميّزاً التي تعتمدها لينا الغوطي.

من الصّحيح أنّ لينا تركّز بشكلٍ كبير على الألوان الأساسية ومنها البنّي والأسود والرّمادي والكحلي والألولن التّرابية، لكن لا تجرّد إطلالاتها من الألوان النّاعمة التي تعطي حياةً لإطلالاتها، ففي واحدة من  آخر إطلالاتها اعتمدت لينا الغوطي سروالاً باللون الأبيض مع بلوزة فضفاضة باللون الزّهري الباستيلي النّاعم. أمّا بالنّسبة لإطلالاتها الأخرى، فنعم تعتمد على الموضة العصرية الموجودة حالياً ولكن تنسّقها على طريقتها الخاصّة، وهذا ما يضيف لمساتها السّحري على الإطلالة.

إليك أجمل إطلالات الفاشونيستا الرّاقية لينا الغوطي واتّبعي خطواتها لتكوني ملفتة للنّظر بكلاسيكيتك وتميّزك.