اكسسوارات باللؤلؤ من الفاشينيستا زينب حمود

بعيداً عن الاطلالات المبالغ بها، ها هي الفاشينيستا زينب حمود تتألق بكامل أناقتها مع انتقائها اكسسوارات باللؤلؤ الفاخر الذي يزيّن عنقها وأذنيها بكثير من الانوثة والرقي. فهذه التفاصيل البسيطة أضفت المزيد من التألق على أناقتها وجعلتها مشرقة بكافة التفاصيل العصرية .

اليوم واكبي من خلال صور الفاشينيستا زينب حمود على موقع انستقرام، اكسسوارات باللؤلؤ نسّقتها بشكل يومي مع ملابسها الفاخرة.

اكسسوارات باللؤلؤ مع العقود

ارتدت الفاشينيستا زينب حمود عقود اللؤلؤ الابيض بشكل مستمر وبارز، الامر الذي أظهر حبها لهذه الاكسسوارات البارزة. فنسّقت عقود اللؤلؤ الضخم والذي يأتي بطبقات متعددة من الحبيبات البيضاء مع التوبات الملونة ذات القبة الدائرية. كما اختارت اكسسوارات باللؤلؤ مع العقود الكبيرة والمزخرفة مع الميتاليك خصوصاً عندما ترتدي الالوان الداكنة.

اكسسوارات باللؤلؤ مع الاقراط

واللافت توجه الفاشينيستا زينب حمود نحو ارتداء اكسسوارات باللؤلؤ مع الحبيبات الكبيرة لينسدل منها تفاصيل الخرز الملون بشكل هندسي. والى جانب العقود، ارتدت الفاشينيستا زينب حمود أقراط اكسسوارات باللؤلؤ الناعم على شكل حبة واحدة، وفي بعض الاحيان نسّقتها مع الكنزات التي تحتوي على أزرار ناعمة باللؤلؤ لاستكمال اطلالتها بشكل مميز.

تابعي العديد من اطلالات الفاشينيستا زينب حمود من خلال اختيارها اكسسوارات باللؤلؤ الفاخر الذي يرافق اغلبية اختياراتها اليومية.