الأسود في رمضان بين العبايات واكسسوارت المرأة

مع اقتراب شهر رمضان الفضيل لا بد أنك تبحثين عن اللون المناسب لتتألقي به من خلال العبايات والأكسسوارات في المناسبات والأمسيات. لذلك لاحظنا أن الأسود في رمضان يجعل إطلالاتك كلاسيكية وفاخرة في الوقت عينه مع انتقاء أجمل التصاميم المناسبة لشكل جسمك.

واكبي تفاصيل اللون الأسود في رمضان وشاهدي امكانية تنسيقه بين العبايات واكسسوارت المرأة، مع الإطلاع على أناقة مدونات الموضة بهذا اللون الفاخر.

عبايات باللون الاسود

تأتي العبايات الواسعة باللون الاسود لتكون اختيارك الاول في رمضان خصوصاً عند التمايل بتصاميم واسعة وفاخرة تنسدل بشكل متطاير على جسمك مع أقمشة الحرير والموسلين، وفي بعض الأحيان يمكنك اختيار العبايات السوداء مع الخطوط المقلمة والعصرية. ومن القطع الفريدة من نوعها مع العبايات الواسعة تلك المصحوبة بالتطريز الناعم على الأكتاف مع الأكمام الواسعة بأسلوب مزخرف لتضمن الراحة أثناء التنقل، خصوصاً خلال الأمسيات الرمضانية التي تليق بها العبايات السوداء.

اكسسوارات المرأة في رمضان

وقبل حلول رمضان إبحثي عن خيارات مميزة لموضة اكسسوارات المرأة التي تتمثل بالشنط الراقية والصغيرة التي تليق باطلالة خاصة مع العبايات، الى جانب الأحذية الفاخرة والنظارات . فيأتي اختيار اكسسوارات نسائية باللون الاسود من خلال الاحذية التي تأتي مع الكعب العالي خصوصا تلك المستوحاة من احذية CHARLOTTE OLYMPIA. كما يمكنك اختيار حذاء المول مع الكعب العريض من MANSUR GAVRIEL أو الذي يأتي مسطحاً على غرار تصاميم غوتشي Gucci. ولإطلالة فاخرة مع العبايات السوداء، إختاري أشكال اكسسوارات المرأة المميزة مع الشنط الفاخرة من دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA أو المضلعة باللون الاسود من VALENTINO. وزيّني أذنيك بأقراط سوداء مع اكسسوارات الخرز من OSCAR DE LA RENTA.

إليك أجمل اختيارات اللون الأسود في رمضان بين العبايات واكسسوارت المرأة بتفاصيل وأقمشة عصرية، ستجذب المرأة العربية أينما تواجدت خلال الامسيات