فساتين خريفية للمحجبات لمختلف المناسبات

هنالك العديد من القطع المميزة التي تستطيعين أن تتألقي بها في مختلف المناسبات في فصل الخريف ومن أكثرها تميزاً الفساتين ذات الطابع الأنيق والعصري في آن واحد والتي شاهدناها بكثرة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 والتي بدت مثالية للمحجبات مع الأكمام الطويلة والتصاميم المحتشمة وقد جمعنا اليوم بالصور أجمل موديلات فساتين خريفية للمحجبات لمختلف المناسبات.

 فستان خريفي ماكسي اختارته مرمر

موديلا فساتين خريفية مثالية للمحجبات:

موديلات مميزة من فساتين خريفية أنيقة شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 تنوعت بين التصاميم الرسمية والتصاميم الكاجوال والعامل المشترك بينها أنها بدت محتشمة ومثالية للنساء المحجبات مع الأكمام الطويلة والياقات المغلقة أو العائلة والقصات المنسدلة المحددة الخصر وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من غوتشي Gucci، برادا Prada، الايا Alaia، الكسندر مكوين Alexander McQueen، ستيلا مكارتني Stella McCartney وغيرهم.

لوك خريفي في الفستان اعتمدته سحر فؤاد

وقد شاهدنا عدد كبير من مدونات الموضة والفاشينيستا المحجبات مثل مرمر ودلال الدوب وسحر فؤاء وفاطمة حسام وقد نسقن موديلات فساتين خريفية بأساليب مميزة منها الكاجوال مع الأحذية الرياضية ومنها الرسمي مع الجزمات الجلدية أو أحذية الكعب العالي.

صفية جودسون في فستان أبيض مع معطف معرق

موديلات فساتين خريفية مميزة ذات طابع محتشم وأنيق شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 اختاري منها ما يعجبك لتتألقي في مختلف المناسبات هذه الموسم.