نصائح لاكتشاف شخصية الرجل من اول لقاء

إكتشاف شخصية الرجل من اول لقاء أمر تتمناه كل إمرأة على وشك الإرتباط والزواج، وينبع ذلك من قلقها من الرجل لأنها تريد التعرف على شخصيته وعلى طباعه لتستطيع إتخاذ قرار سليم بشأن الإرتباط به.

اكتشاف شخصية الرجل من اول لقاء

  • كيفية اكتشاف شخصية الرجل من اول لقاء
  • اسئلة تساعد في إكتشاف شخصية الرجل

الإنصات الجيد يساعد المرأة في إكتشاف شخصية الرجل في اول لقاء

كيفية إكتشاف شخصية الرجل من أول لقاء

لإكتشاف شخصية الرجل من أول لقاء عليك عزيزتي المرأة أن تلتزمي بتطبيق ما يلي

الإنصات الجيد والتركيز مع كلامه

 بالإنصات للرجل بعناية والتركيز مع كل كلمة يقولها الرجل أثناء حديثه معك، يمكنك عزيزتي اكتشاف شخصية الرجل من اول لقاء.

التزام الصمت واجعليه يتحدث هو

لاكتشاف شخصية الرجل من اول لقاء، عليك عزيزتي المرأة التزام الصمت، حتى وإن تحدثتي يجب يكون ذلك بقدر قليل ويجب أن تجعليه يتحدث طوال الوقت لأنك ستتعرفين عليه أكثر من خلال كلامه معك.

اختبار كرمه أثناء اللقاء

عليك أن لا تنتظري أن يسألك عن مشروبك المفضل، فمن الممكن وبخفة ظل منك أن تبدأي أنت بالتلميح برغبتك في تناول شيئا معه، مع التركيز مع تعبيرات وجهه عند الإختيار، فالرجل البخيل لا يحب تحمل أي نفقات.

اختبار ذوقه في التعامل

عليك أن تقومي باختبار ذوقه في التعامل معك حتى تتأكدي من ما إذا كان مدركا لإتيكيت التعامل مع المرأة أم لا حتى لا تتوقعي منه المزيد بعد الإرتباط.

التركيز مع كلمة أنا

أثناء اللقاء عليك بالتركيز على عدد المرات التي يذكر فيها الرجل كلمة أنا فإذا لاحظت تكرارها كثيرا في كلامه ففي ذلك إشارة عن شخصيته الأنانية وعليك التأكد في المرات اللاحقة هل حقا هو شخص أناني أم لا ليكون قرارك سليما مائة بالمائة.

إستجابة الرجل للمرأة في بعض المواقف تبين كرمه من بحله

اسئلة تساعد في إكتشاف شخصية الرجل

لاكتشاف شخصية الرجل في اول لقاء عليك عزيزتي طرح الأسئلة التالية عليه

  1. ما هي طموحاتك، من خلال الإجابة ستعرفين ما إذا كان الرجل طموحا أم لا.
  2. ما هي صفات المرأة التي تتمنى الإرتباط بها، ستمكنك من رأيه في المرأة بطرق غير مباشرة من إختياره لصفات معينة دون الآخرى.
  3. هل تحب السفر، سؤال هام يجب أن تسأليه لتتعرفي من خلال الإجابة على ما إذا كان الرجل بيتوتي أم لا وما إذا كان منغلقا على نفسه أم منفتحا على المجتمع والعالم.
  4. سؤاله عن مدى علاقته بأهله، ستكشف لك العديد من الأمور في شخصية الرجل فإذا كان بار بأهله فهو رجل مسؤول ويقدر العلاقات ويحفظها.
  5. سؤاله عن ما إذا كان قرار زواجه نابعا منه هو أم لا.
  6. هل لديك علاقة عاطفية سابقة، سؤال هام وإذا كانت إجابته بنعم عليك بمعرفة أسباب الإنفصال وعدم إكتمال العلاقة وموقفه منها الآن، لأن في إجاباته عن علاقته العاطفية السابقة كشف لكثير من الأمور التي ستساعدك في فهمه أكثر من اول لقاء، وفي كلامه عنها أيضا ستظهر أخلاقه الحقيقية.

نصائح لاكتشاف شخصية الرجل من اول لقاء