اسمحي لنفسك ببعض الغياب وسيشتاق إليكِ ويأتيك مهرولا

هل يتجاهلك؟ .. 10 أمور ستجعله يشتاق إليكِ بشدة ويأتيكِ مهرولا

ريهام كامل
29 أبريل 2024

لا يوجد شيء أكثر إزعاجًا للمرأة في علاقتها بالرجل الذي تحبه من أن يكون متجاهلًا لها ولمشاعرها. خصوصًا أن ذلك الأمر يجرح كرامتها ويُشعرها بالاحباط. ولا يقف الأمر عند ذلك الحد فقط بل يتخطاه ليحزنها ويسبب تعاستها. ولذلك يجب أن لا تترك المرأة نفسها فريسة لكل هذه السلبيات بل يجب عليها أن تجعله يفتقدها ويشعر بغيابها ويشتاق إليها بشدة.

وأنت غاليتي ماذا ستفعلين إذا كان الرجل الذي تحبينه يتجاهلك ولا يشعر بكِ؟

إذا كنت تعانين من تجاهل الرجل الذي تحبينه لكِ سأقدم لكِ في ما يلي عدة حيل ستجعله يفتقدك ويشتاق إليكِ بشدة ويأتيكِ مهرولا، وهذه الحيل كما يلي:

حيل ستجعل الرجل يفتقدك ويشتاق إليكِ

استقلي بذاتك واجعلي لنفسك حياة خاصة وسيشعر بغيابك ويفتقدك ويأتيك مهرولا

ثمة حيل وطرق عديدة يمكنك من خلالها جعل الرجل الذي تحبينه ويتجاهلك يفتقدك ويشتاق إليكِ، وهذه الحيل هي:

اسمحي لنفسك ببعض الغياب

لن يفتقدك الرجل الذي تحبينه إذا رآك طوال الوقت وبصفة مستمرة أمامه، لذا وما يجب أن تعلميه أن الرجل يحتاج إلى مساحة لنفسه لإعادة شحن طاقته والتفكير من جديد. لذا اسمحي لنفسك ببعض الغياب اللطيف الذي يوقظ اللهفة والشوق في قلبه. ولتحافظي على غيابك من الأفضل أن تشتركي في أحد النشاطات المقربة إليكِ.

لا تردي على رسائلة بسرعة

انتظري دقيقة على الأقل قبل الرد على رسالته، امنحي نفسك بعض الوقت قبل الرد على رسالته. اجعله يفكر فيك قبل أن يتلقى ردك، ولا تردي على مكالماته الهاتفية من أول مرة. فمن شأن ذلك أن يجعله يشتاق إليكِ ويأتيكِ مهرولا.

خذي الأمور ببطء

إذا لاحظتِ أن الرجل الذي تحبينه يريد تحريك الأمور بسرعة، تعاملي معها ببطء. دعه يستثمر المزيد من الوقت للتعرف عليكِ أكثر. لأن التعامل مع الأمور ببطء يعني السماح له باكتشاف كل صفاتك الجميلة ببطء. كما أن ذلك سيجعله يشعر بغيابك ويشتاق إليك بعد ذلك.

تعطري بأحب العطور إليه

عندما تكوني معه، اختاري عطرًا هادئًا رائحته تدوم طويلًا حتى يظل متذكرك به، والمفيد هنا أن للعطور فائدة كبيرة في جعله يشتاق إليكِ لأنها تحفز على التفكير في الذكريات، وتحفزه على التفكير فيك والاشتياق إليكِ.

كوني غامضة بعض الشيء

لتجعلينه يشتاق إليك ويأتيك مهرولا لا تكوني كالكتاب المفتوح، ولا تخبريه بكل المعلومات عنك دفعة واحدة. لذا عليكِ ببعض الغموض الذي يجعله يفكر فيك لأنه لا يعلم ما يدور في عقلك، ولا يتوقع منك أي شيء. عليكِ بالغموض واخفاء بعض الحقائق عنه وسيشعر بغيابك ويفتقدك بشدة.

اجعليه يشعر باستمتاعك بوقتك مع أصدقائك

لن يكون أمرًا مريحًا له على الإطلاق عندما يعلم بوجود أشخاص آخرين تستمتعين معهم، لأنه يريد أن يكون هو فقط من يحقق استمتاعك بالوقت وسعادتك. ولذلك سيفتقد هذا الشعور معك الأمر الذي يجعله يأتيكِ مهرولا.

امنحي أصدقائك اهتمام أكثر

الرجل يحب أن يكون هو بؤرة اهتمامك ويكره المنافسة. لذا ايقظي شعوره تجاهك بتحريك مشاعره نحو الغيرة. ولتحقيق ذلك امنحي أصدقائك بعض الاهتمام.

احرميه من رؤياكِ فترة

يقولون أن البعيد عن العين بعيد عن القلب، وأنا أقول لكِ ابتعدي عن عيونه قليلًا تزيد لفهته عليكِ ويشتاق إليكِ، ويأتيكِ مهرولا.

اعتمدي إطلالة جديدة

الرجل يحب المرأة المتجددة الأنيقة لذا جربي تغيير إطلالتك واعتماد إطلالة عصرية أنيقة واجعليه يلاحظ اهتمامك بأناقتك وبمظهرك. واعتمدي تسريحة شعر ناعمة تزيدك جمالًا. حتمًا سيشتاق إليكِ ويأتيكِ مهرولا في كل مرة يتذكرك فيها.

اتركي شيئًا للتطلع إليه

اتركي بعض الأمور غير مكتملة أو استمري في الحديث عن أشياء مثيرة للاهتمام. هذا يمكن أن يجعله يشعر بفقدك والاشتياق إليكِ ويرغب في مقابلتك مرة أخرى ولذلك يأتيكِ مهرولا.

كوني مستقلة

الأشخاص عادة ينجذبون إلى الآخرين الذين لديهم حياة مثيرة واهتمامات شخصية. كوني مستقلة وشاركي اهتماماتك الخاصة، واجعليه يلمس استقلالية شخصيتك. وهذا ما سيجعله يشعر بالانجذاب إليك ويجعله يشتاق لرؤيتك ويأتيكِ مهرولا.

وختامًا، وليشتاق إليكِ وليأتيكِ مهرولا عليكِ كوني كنجمة تتلألأ في السماء. واجعليه يلمس اهتمامك بأمور أخرى تخبره بأنك امرأة ناجحة وقوية ولديك روتينًا خاصاً بك كامرأة جميلة ورومانسية. ولا تنسى تطوير ذاتك لتكوني المرأة التي يفتخر بالارتباط بها للأبد. ولكي لا يمل منك الرجل الذي تحبينه في أي وقت من الأوقات عليكِ بأن تكوني امرأة جذابة ومتجددة وأن يكون لكِ حياة خاصة بكِ، وأن تحترمي مساحته الخاصة لتدوم علاقتك به وتزدهر.

والآن يُسعدنا أن تشاركينا الرأي .. كيف تجعلينه يشتاق إليكِ ويأتيكِ مهرولًا؟