النسخة الإلكترونية

تيك توك تسلط الضوء على أفضل صناع المحتوى المحليين في سلسلة أحداث Meet The Talent المباشرة

تيك توك تسلط الضوء على أفضل صناع المحتوى المحليين في سلسلة أحداث Meet The Talent المباشرة
تيك توك تسلط الضوء على أفضل صناع المحتوى المحليين في سلسلة أحداث Meet The Talent المباشرة

بصفتها منصةً رائدةً في الإبداع والابتكار، ستسلط منصة تيك توك الضوء على مواهبها المحلية محتفيةً بالإبداع والابتكار في مجتمعها من خلال إطلاق سلسلة أحداث  "Meet The Talent" المباشرة شهرياً على @TikTokMENA_Live اعتباراً من 26 سبتمبر.. حيث سيتمتع المتابعون بعروض مباشرة من صناع المحتوى المحليين في مجالات مختلفة كالأزياء والموضة، الطعام والموسيقى والفنون. إضافةً إلى ذلك سيتمكن المتابعون من التفاعل مع صناع المحتوى من خلال طرح الأسئلة المباشرة والتي سيتم إدارتها من قبل فريق تيك توك.

وفي هذا السياق صرح هاني كامل، مدير عمليات المحتوى في تيك توك الشرق الأوسط: "يسعدنا إطلاق سلسلة "Meet the Talent" التي ستسلط الضوء على المواهب التي انطلقت من منصتنا ونحتفل سوياً بابداعهم. إننا حريصون كل الحرص على تقريب المستخدمين من صناع المحتوى وتعريفهم على المبدعين و قصصهم الملهمة. حيث تؤكد أحداث "Meet the Talent" جهودنا المستمرة لدعم ورعاية كافة المواهب على المنصة و إلهام المواهب الصاعدة لتقديم أفضل ما لديهم و إطلاق العنان لمواهبهم و إمكانياتهم."

ستركز الجلسة الأولى والمقامة في 26 سبتمبر على الطبخ والطعام، حيث سيعرض الشيف ومحب الطعام عبدالله من المملكة العربية السعودية خياراته المفضلة. ورائدة الأعمال والطاهية الشهيرة وفنانة تصميم وصنع الكعك من دبي، شهرزاد، إضافةً إلى الموهوبة صابرينا والتي ترشد متابعيها حول كيفية تحضير الحلويات والأطباق اللذيذة، والطاهية المحبوبة من قناة فتافيت، سلمى. يمتاز كل من هؤلاء المبدعين بمهاراتهم الغير مسبوقة في مجال الطبخ والطعام، و قدرتهم على إضفاء طابع خاص إلى أطباقهم التي سيشاركونها أثناء الحدث. وقبل البدء بكل لقاء سيباشر فريق تيك توك الحوار من خلال تقديم كل من المبدعين وإجراء مقابلات معهم، بالإضافة إلى ذلك ستتاح فرصة للمتابعين بطرح أسئلة لصناع المحتوى المبدعين.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول حدث Meet the Talent القادم، والذي سيعرض مواهب صناع المحتوى على تيك توك في مجالات الموضة والتصوير الفوتوغرافي، والجمال والموسيقى وأكثر..

لا تفوّتوا الحدث الأول من سلسلة Meet the Talent

صناع المحتوى المشاركين:

صابرينا: https://www.tiktok.com/@chef_sabreena

شهرزاد: https://www.tiktok.com/@chahrazadscuisine

عبدالله: https://www.tiktok.com/@3bdoosh9

سلمى: https://www.tiktok.com/@salmathechef

المنصة:@tiktokmena_live

اليوم والوقت: الأحد 26 سبتمبر الساعة 9 مساءً (بتوقيت غرينتش)

المدة: 9 مساءً إلى 10:25 مساءً

×