مسلسل "كلبش 3" احداث الحلقة الرابعة 4

مسلسل "كلبش 3" احداث الحلقة الرابعة 4 ،الأحداث تتصاعد بشدة في الحلقة الرابعة من مسلسل كلبش 3 ، تفجير إرهابي بجانب شركة الأمن التي أسسها سليم الأنصاري بأمر من أكرم صفوان في أول أيام عملها.. لكن سليم الأنصاري "أمير كرارة " والمتقدمين للعمل واجهو المعتدين بشجاعة.

اللواء جلال يشك في أمر الحادث الإرهابي وهل له علاقة بمحاولة التنظيم الإرهابي للانتقام من سليم الأنصاري، ويطلب من سليم معرفة أكثر من معلومة عن المتقدمين الجدد الذي ثبت أنهم محترفون في استخدام السلاح.

بروسلي وصدام شخصيتان مثيرتان للجدل من ضمن من المتقدمين الجدد الذين واجهوا الأمر بشجاعة، فيوافق سليم على تعيينهم بالشركة، وكذلك ريم " يسرا اللوزي " الفتاة التي تكافح من أجل أسرتها

أكرم صفوان يفاجيء سليم الأنصاري بأنه هو من دبر عملية تفجير مؤتمر رجال الأعمال وأنه هو أيضا الذي يقف وراء عملية التفجير التي حدثت بجانب شركته.

أكرم صفوان يخبر سليم الأنصاري بأنه يستخدم الارهابيين من خلال وسطاء وسماسرة، فهو لم يرهم ولم يروه، فقد كلفهم بتفجير مؤتمر رجال الأعمال لأنه لم يكن راضي عن نصيبه من المشروعات التي سينفذها فأراد تقسيم المشروعات بطريقة جديدة، أما التفجير الذي كان بجانب شركته فكان للدعاية له وللشركة الجديدة.

ولتلميع نفسه وللاستمرار في خداع الجميع، أكرم صفوان يصدر بيان بإدانة العملية الإرهابية، وفي نفس الوقت يحاول أكرم تغيير مباديء ومفاهيم سليم في الحياة من خلال بث سمومه وأفكاره له.

في الحلقة الرابعة تظهر أسرة أكرم، لديه شقيق أصغر اسمه أمجد، وابنه أسر وكذلك لديه ابنه وزوجة.. العلاقة بين أكرم وبين أمجد وأسر متوترة بشدة، وكذلك هو يؤمن لهم حماية شديدة.

أكرم صفوان يطلب من سليم الاستعداد للعمل مع المعارض محمود علوان لأن الكثيرين يريدون معلومات عنه لمعرفة ما يدور دال مصر، أما سليم الأنصاري فيذهب لمقابلة اللواء جلال بعيدا عن الأعين في مفاجأة كبيرة في نهاية الحلقة الرابعة.

المسلسل بطولة أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزي، هالة فاخر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي .

كلبش 3