موعد عرض مسلسل "كلبش 3" بتوقيت السعودية على إم بي سي

موعد عرض مسلسل كلبش 3 بتوقيت السعودية على ام بي سي ،عرض مسلسل كلبش 3 بتوقيت السعودية على إم بي سي 4 سينطلق الليلة الموافق في 6 مايو 2019 بالكثير من ترقب الجمهور وحماسهم لهذا العمل الذي حصد نجاحا ساحقا في الجزئين الأولين منه.

موعد عرض مسلسل "كلبش 3"

وستعرض شاشة MBC 4 العمل اليوم الإثنين أول أيام رمضان، في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والإعادة الاولى في تمام الثانية عشر مساء، والإعادة الثانية في السادسة صباحًا، أما الإعادة الثالثة في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.

ويشهد الجزء الثالث من "كلبش" قرارا مصيريا من سليم الأنصاري الذي يقرر الاستقالة من وزارة الداخلية لانشاء شركة امن وحراسات خاصة به وذلك بعد تعرضه لضغوطات من هشام سليم وهو احد اعداءه خلال المسلسل، ثم تتسارع الأحداث وتشهد خلافات بين سليم الانصاري وشريكه بالشركة في أجواء من الغموض والأكشن خصوصا مع محاولات توريط الأول في اعمال تجسس، الى جانب محاولات اعدائه للضغط عليه عن طريق ابنه الوحيد.

الجزء الثالث من المسلسل انضم اليه العديد من الفنانين وبينهم احمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم، ويشارك ايضا فى بطولة العمل الفنانون هالة فاخر واحمد العوضي ومحمد على رزق اما التأليف فهو لباهر دويدار والاخراج لبيتر ميمي .