شيرين عبد الوهاب توجه رسالة إلى أنغام بعد تضامنها معها وتهنئها بزواجها

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة خاصة إلى زميلتها الفنانة أنغام بمناسبة احتفال الأخيرة بإطلاق ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" وكذلك بمناسبة زواجها مؤخراً من الموزع احمد إبراهيم.

شيرين عبد الوهاب

بعد تراجع حسام حبيب.. شيرين تهنيء أنغام بزواجها

وباركت شيرين عبد الوهاب لأنغام على زواجها من أحمد إبراهيم وكذلك هنأتها على حفل إطلاق ألبومها "حالة خاصة جداً" اليوم، وقالت في تغريدة لها:" ألف مبروك حبيبتي على حفلة النهاردة وعلى الألبوم الناعم اللي كله حب، وربنا يتمم فرحتك على خير وألف مبروك على الجواز.. ربنا يبارك لكم".

وجاءت رسالة شيرين عبد الوهاب إلى أنغام بعد دفاع الأخيرة عنها في أزمتها الأخيرة وتعرضها للإيقاف عن العمل واتهامها بالإساءة لمصر مجدداً، وبعد تضامن أنغام معها، وذلك بعد فترات طويلة من الحديث عن وجود خلافات وغيرة بينهما، وكان حسام حبيب زوج شيرين قد أثار الجدل بتهنئته السابقة لأنغام على زواجها قبل ان يحذفها سريعاً من حسابه بانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

واحتفلت أنغام اليوم مع زوجها أحمد إبراهيم وعدد من النجوم بحفل إطلاق وتوقيع ألبومها "حالة خاصة جداً" مع شركة "روتانا" في القاهرة، في حين تستعد شيرين عبد الوهاب لحضور أول جلسة تحقيق معها في نقابة الموسيقيين بتهمة الإساءة لمصر في حفلها الأخير بالبحرين وهي الأزمة التي تسببت في صدور قرار جديد بإيقافها عن العمل في مصر. المزيد من اخبار انغام