فيديو: أنغام تطرح ألبومها "حالة خاصة جداً" وهدية مؤثرة لوالدها وأختها الراحلة غنوة

انغام

انغام

انغام واحمد ابراهيم

انغام واحمد ابراهيم

انغام تطرح البومها الجديد

انغام تطرح البومها الجديد "حالة خاصة جدا"

انغام تتذكر اختها وابنائها في البومها الجديد

انغام تتذكر اختها وابنائها في البومها الجديد

هدية خاصة من انغام لروح اختها الراحلة غنوة

هدية خاصة من انغام لروح اختها الراحلة غنوة

احمد ابراهيم وانغام

احمد ابراهيم وانغام

في الموعد الذي حددته، طرحت الفنانة أنغام ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" على يوتيوب، ولاقى تفاعلاً كبيراً في الساعات الأولى من طرحه من شركة روتانا بسبب المفاجأة الكثيرة التي شهدها الألبوم.

أنغام تطرح ألبومها وأحمد إبراهيم يعلق لأول مرة بعد قصة زواجهما

وطرحت أنغام ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" كاملاً على يوتيوب وتطبيق "ديزر" من انتاج شركة روتانا، ويضم 14 أغنية جديدة، وتفاعل الجمهور مع جرعة الرومانسية الكبيرة في الألبوم والتي جاءت في الوقت الذي تتصدر به قصة زواجها من الموزع أحمد إبراهيم اهتمامات الجمهور.

ومن المفاجآت الملفتة في الألبوم تذكر أنغام لشقيقتها الراحلة غنوة ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، بنشر صورتهما في فيديو أغنية "حبايبنا"، والتي ضمت مجموعة من صور جمهورها ومعجبيها وأصدقاءها وكذلك أبناءها كإهداء خاص منها لجميع محبيها وعائلتها.

وفاجأت أنغام أيضاُ الجمهور بتقديم أغنية باللغة العربية الفصحى لأول مرة في "ليلى"، وكذلك أثار الموزع أحمد إبراهيم الجدل بتعليقه الأول على الألبوم بعد انتشار قصة زواجهما مؤخراً، وعلق في رسالة على فيسبوك قائلاً:" البوم أنغام نزل اتمنى يعجبكم والتعب يجي بفايدة.. مبروك صناع الاغاني يارب النتيجة النهائية ترضيكم"، وتولى إبراهيم توزيع 6 أغاني في ألبوم انغام الجديد.