آخر التغريدات: راغب علامة يحقق حلم طفلة ..ونوال الزغبي تشوق الجمهور

ختام شهر يناير حفل بالكثير من النشاطات الفنية للنجوم التي أعلنوا عنها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا الى جانب أحداث متنوعة. فالفنانة لطيفة التونسية تستعد للإنطلاق ببرنامجها "مع حكايات لطيفة" الأسبوع المقبل، كذلك شوقت نوال الزغبي جمهورها على موعد طرح ألبومها الجديد، بينما طرح الفنان حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان "ما نسيتك"، ويستعد فضل شاكر لإهداء محبيه في يوم الحب أغنية جديدة، بينما نجح راغب علامة في تحقيق حلم طفلة مريضة بالسرطان.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من أبرز نشاطات وصور النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي هذا الأسبوع:

راغب علامة يحقق حلم طفلة

النجم اللبناني راغب علامة لم يتوان عن تحقيق أمنية طفلة مريضة بالسرطان، تدعى "نغم" من خلال لقائها واستقبالها في منزله حيث تداول فانز السوبر ستار مقطع فيديو ظهر فيه الأخير وهو يغني للطفلة من داخل منزله "ردلي كلماتي" على عزف البيانو، فيما هي شاركته الغناء بكل بهجة.

نوال الزغبي تشوق جمهورها

الفنانة ​نوال الزغبي تواصل تشويق جمهورها على ألبومها الجديد الذي ستطرحه في يوم الحب ​. وبعد كشفها سابقاً  عن مقطع من أغنية "صبّح" وأغنيتها "الجمال له ناسه"، نشرت يوم امس مقطع ترويجي من أغنيتها اللبنانية الجديدة بعنوان" محاية "وهي من كلمات ​مازن ضاهر​ وألحان ​فضل سليمان​، وبدت متالقة بفستان أبيض وإطلالة جمالية لافتة.

لطيفة التونسية تنطلق في برنامجها

الفنانة لطيفة التونسية نشرت عبر حسابها على انستغرام برومو برنامجها الجديد "حكايات لطيفة" والذي من المقرر ان يعرض فى 7 فبراير المقبل على قناة "DMC"، وبدت فيه بإطلالة متجددة مع الشعر القصير.

برنامج "حكايات لطيفة" تبلغ عدد حلقاته 13 حلقة، ويعرض الخميس من كل أسبوع.

تامر حسني في السعودية

النجم المصري تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي في السعودية يوم 22 فبراير المقبل، وبدأ بالترويج لحفله عبر حساباته على السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Tamer hosny live at Saudi Arabia 22/2

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ويعد هذا الحفل هو الثالث لتامر في السعودية بعد إحيائه حفلين هناك منذ أشهر ماضية.

مجدى الهواري يتعرض لحادث سير

المخرج مجدي الهواري، زوج الفنانة غادة عادل، أعلن عن تعرض لحادث سير أثناء قيادة سيارته، فنشر عبر حسابه على الفيسبوك صورا لسياته التي تحطمت الأجزاء الأمامية منها موضحا أنه لم يتعرض لأذى، وعلق قائلا "الحمد لله".

اليسا وأجمل الأوقات مع وديع النجار

الفنانة اللبنانية إليسا شاركت جمهورها بصورة لها مع صديقها المصوّر وديع النجار، واكتفت بالتعليق: شملنا مع اعز اصدقائي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Reunited with my Bff @wadih_elnajjar @lacantinedubai #dubai #uae #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

حسين الجسمي "ما نسيتك"

الفنان الإماراتي حسين الجسمي طرح في الساعات الماضية أغنية جديدة له بعنوان "ما نسيتك" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

"ما نسيتك" من كلمات وألحان إسماعيل الفروه، توزيع زيد عادل وميكساج وماستر جاسم محمد.

أحمد رزق يفجعه الموت

الممثل المصري أحمد رزق فجع يوم امس بوفاة عمه، محمود رفعت رزق، فنعاه عبر حساباته على السوشيال ميديا قائلا :"إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى عمى الحبيب محمود رفعت رزق.. برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

فضل شاكر وأغنية "حبيتك"

الفنان اللبناني فضل شاكر كشف عن استعداده لإصدار أغنية جديدة له بعنوان "حبيتك" في يوم الحب لتكون هدية لجمهوره العريض في شهر فبراير، ونشر صورة ترويجية للعمل.

هذا ونشر العديد من النجوم أحدث صورهم وبينهم الفنان المغربي سعد لمجرد الذي أطل بالملابس الحمراء، والفنانة أحلام التي تألقت بفستان اسود وغيرها من الصور كما الألبوم المرفق.