بالفيديو: حياة الفهد تتلقى مفاجأة في يوم الأم ولم تتمالك نفسها بالبكاء

حياة الفهد تتلقى مفاجأة سارة في مناسبة عيد الأم وذلك خلال تصوير مسلسلها الكوميدي "رمانه" حيث قامت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بإعداد مفاجأة لها فجمعت النجوم المشاركين في المسلسل وقاموا بمعاديدتها في مناسبة عيد الام بكل حب وتقدير لها على عطاءاتها.

كما احضروا لها قالب حلوى مع البالونات الحمراء تعبيرا ابتهاجا بها في مناسبة يوم الأم  فيما لم تتمالك الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد نفسها بالبكاء والتأثر حيث ذرفت دموع الفرح بعدما لمست محبة الجميع لها.

حياة الفهد في دراما رمضان 2017

ومن المقرر ان يعرض مسلسل "رمانة" في موسم رمضان المقبل 2017 ، وهو من إخراج حسام الحجاوي، كتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الدراما الخليجية منهم: هنادي الكندري، احمد الجسمي، ليلى عبدالله، باسم عبد الامير، محمد صفر..اما الإنتاج فهو لشركة "المجموعة الفنيّة للإنتاج".

ويتناول العمل قصة حياة عائلة بسيطة تبدأ من القاع وتصعد إلى قمة المجتمع ثم تمر بالعديد من المشكلات الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية.

ومن الجدير ذكره أن حياة الفهد تعتبر من أشهر الفنانات الكويتيات وهي ممثلة ومذيعة وكاتبة وقدمت العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحًا في العديد من الدول العربية منها: الجليب وسيدة البيت وخارج الاسوار وحبر العيون.

يشار الى ان لدى الفنانة القديرة حياة الفهد 4 بنات.

بالفيديو: خلافات بين سعاد عبدالله و حياة الفهد على مسرح أوبرا الكويت!

صور: بلقيس فتحي وبشار الشطي وفهد الكبيسي يجتمعون مع حياة الفهد

بالفيديو: هيا الشعيبي تبكي وتتحدث عن غيرتها من ميريام فارس