بالفيديو: هيا الشعيبي تلتقي بشبيهتها وتعلن خبر حملها

هيا الشعيبي تلتقي بشبيهتها في احد الأسواق العامة وتجري معها محادثة طريفة فتسألها هل بالفعل تعتقد نفسها بأنها شبيهتها لتجيب المرأة المصرية بالايجاب داعية الممثلة الكويتية الى ازالة المكياج عن وجهها كي تثبت لها مدى تشابه الملامح بينهما في حين بدت ملامح الصدمة على هيا جراء الثقة الزائدة التي تتمتع بها شبيهتها.

هيا الشعيبي سألت "شبيهتها" عن اسمها فقالت "مريم" ثم وقفت الى جانبها مقابل الكاميرا لتستفسر منها عن الاشخاص الذين يعقدون الشبه بينهما، فتشير الى اخواتها، وهنا ترد الممثلة الكويتية بطريقة طريفة وتقول لهم "الله يسامحكن".

بدورهم، جمهور هيا الشعيبي اعربوا عن اندهاشهم وذهولهم بمدى تقارب ملامح نجمتهم من المرأة المصرية ذات الملامح العربية السمراء والقامة الممتلئة وطالبوا هيا بأن تستعين بها في مسلسلاتها بحال اضطرارها الى ممثلة "دوبلير" عنها.

هيا الشعيبي حامل

من ناحية ثانية، كشفت الفنانة هيا الشعيبي، خلال إطلالتها في برنامج "وشوشة شات"، الذي تقدمه عبر شاشة دبي الفضائية، إلى جانب الفنانة درة، والإعلامية دوللي عياش، عن حملها وقالت: "الأسبوع الماضي نزلت صورة بالغلط عبر حسابي الشخصي على موقع سناب شات وأنا رايحة أعمل (سونار) لأن أنا حامل وهذا خبر حصري".

ولدى هيا الشعيبي ابن ويدعى فهد من زواجها الأوّل، اما من زوجها الثاني الممثل هاني الطباخ  الذي تزوجته في العام 2010 فرزقت منه بولدين هما : فاطمة وجمال.

يُذكر أنّ آخر اعمال الفنانة كانت مسرحيتها "البيت المسكون" من تأليف وإخراج عبد العزيز مسلم، وفيلم "بوقة فقارة" الذي شارك في بطولته نخبة كبيرة من أهمّ مشاهير الفن في الخليج والعالم العربي.

بالصور: تعرفوا إلى ابن البكر لهيا الشعيبي

فيديو: مواقف محرجة لـ "هيا الشعيبي" فى رامز بيلعب بالنار