هيفاء حسين وزوجها يكيدوا حاسديهم بإجازة رومانسية في تركيا

هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم استغلا فترة تواجدهما في تركيا وتحديدا في مدينة أنطاليا الجميلة بغية تصوير مسلسلهما الجديد "سماء صغيرة"، ليمضيا في نفس الوقت اجازة رومانسية معا ويتجولان في انحاء المدينة الجميلة والتعرف على معالمها الطبيعية والاستمتاع بطقسها البارد.

هيفاء حسين ولحظات رومانسية

ونشرت الممثلة البحرينية هيفاء حسين فيديو وصور عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيه برفقة زوجها وهما يستمتعان بوقتهما في انطاليا بشكل رومانسي يعكس مدى قوة حبهما وانسجامهما مع بعض بعيدا عن مراهانات البعض بفشل زواجهما جراء فارق السن الكبير بينهما حيث يكبر حبيب غلوم زوجته هيفاء بأكثر من 20 سنة.

 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

مسلسل "سماء صغيرة"

وبالعودة الى مسلسل "سماء صغيرة" المقرر عرضه في رمضان 2017، فإنه سيتناول احداث درامية من الواقع الخليجي يتم التطرق فيها الى الحب والجمال والصراع على المال بأسلوب مشوّق، وتدور جميع الأحداث في مدينة أنطاليا التركية من خلال شخصيات بمختلف الأعمار والثقافات مع الدخول الى عالم المغترب بكل التفاصيل والمتغيرات بمحيطه.

مسلسل "سماء صغيرة" من تأليف السيناريست الإماراتي محمد حسن عبد الله، وإخراج حسين الحليبي وبمشاركة نخبة من النجوم الخليج والعالم العربي: بينهم زهرة الخرجي ومحمد صفر وليلى عبد الله من الكويت ، ومن سوريا سامر المصري، ومن الإمارات حبيب غلوم  ومن العراق هند نزار وعدد من النجوم الأتراك.

بالفيديو: شاهدوا هيفاء حسين في تحدي "المانيكان" مع ابنها واصدقائه

هيفاء حسين تهدد متابعيها بـ "البلوك" بسبب فستانها!