بالفيديو: شاهدوا هيفاء حسين في تحدي "المانيكان" مع ابنها واصدقائه

تحدي "المانيكان" انتقل هذه المرة للنجمة البحرينية هيفاء حسين التي شاركت متابعيها عبر انستغرام بفيديو طريف خلال تواجدها في مخيم "هلا بالعيال" ظهرت فيه الى جانب ابنها الوحيد "سعد" وهي ترتدي الملابس البحرينية التراثية بالبرقع فيما علقت قائلة :"احلى لمة مع اطيب ناس نسايب لكنهم اكثر من اهل .. شكرا لمخيم هلا بالعيال".

هيفاء حسين تنجح بالتحدي

 الممثلة البحرينية نجحت في التحدي الى جانب اصدقاء ابنها في المخيم الذين قاموا بتجميد أنفسهم من دون أي حركة لثواني خلال تنقل الكاميرا بينهم فبدا ان بالفعل الزمن توقف بهم ونجحوا في التحدي.

ويعتمد تحدي المانيكان أمر يعتمد على أن يقف البعض متجمداً والكاميرا تمر أمامهم، ليبدو المشهد كما لو أن الكاميرا تقوم بتصوير مانيكان، وساهم اهتمام العديد من مشاهير الفن والسياسة والرياضة بهذه الظاهرة في انتشارها سريعا حول العالم، واستخدمته النجمات العرب بينهن بسمة بوسيل.

وكانت فكرة "تحدي المانيكان" انطلقت على يد  طلاب مدرسة إدوارد وايت في فلوريدا، مع مدرسهم إذا قاموا بتصوير فيديو ونشروه على موقع تويتر ثم بدأ هذا الجنون على الإنترنت من خلال هاشتاج #MannequinChallenge.

هيفاء حسين واجمل الاوقات مع ابنها

وبدا خلال الفترة الأخيرة ان الممثلة البحرينية توطد علاقتها أكثر مع ابنها الوحيد سعد وتشاركه في جميع نشاطاتها، ونشرت لها صورة برفقته قبل أيام وعلقت قائلة "نهاركم سعيد مع فلذة كبدي"، أما في صورة أخرى جمعتهما علقت قائلة: "مع ولدي الدكتور سعد عساني اشوفك في اعلى المراتب..تصبحون على خير".

هيفاء حسين مع ابنها

اما في صورة اخرى نشرتها عبر صفحتها على انستغرام اعربت فيها عن فخرها واعتزازها بالشبه الكبير مع ابنها، وسألت جمهورها: هل نشبه بعض؟.

يشار الى ان هيفاء حسين تزوجت قبل سنوات للمرة الثانية من الفنان الاماراتي حبيب غلوم، ولديها من زواج سابق ابنها الوحيد سعد.

هيفاء حسين تهدد متابعيها بـ "البلوك" بسبب فستانها!