أحلام تتلقى معايدات مميزة من زوجها وزملائها النجوم

أحلام تحتفل اليوم الواقع في 13 فبراير بعيد ميلادها الـ 48 وتتلقى المعايدات من زملائها النجوم في الوسط الفني، فيما كانت أولى المعايدات من زوجها مبارك الهاجري الذي كتب لها رسالة رومانسية عبر حسابه على انستغرام جاء يها "‫حبيبتي الغالية أم فاهد كل عام وإنت حبيبتي بأول دقيقة من ميلادك المجيد أقول لك أنتي أصغر وأجمل امرأة والعمر مجرد رقم، أحبك".

اطلعوا معنا على ابرز معايدات النجوم للفنانة أحلام بمناسبة عيد ميلادها:

فايز السعيد يشيد بطيبة احلام

الفنان فايز السعيد عايد زميلته أحلام برسالة مطولة بعدما نشر فيديو له أثناء تواجده برفقتها مع زوجها مبارك الهاجري في إحدى البروفات، وكتب قائلا :"لوتعرفون طيبة هذه الانسانه بعيداً عن الاعلام والسوشيال ميديا هي صاحبة انقى واصدق وأحن وأنظف قلب عفوية وعلى  نياتها هذا اللي ماتعرفونه عن أحلام صاحبة واجب وصاحبة مواقف وداعمه للصغير وللكبير كل عام وانتي بالف خير يا ام فاهد عساها تطول سنينج من اخوج فايز السعيد”.

نانسي عجرم تهنئ أحلام

نانسي عجرم بدورها هنأت زميلتها في لجنة تحكيم اراب ايدول وكتبت لها عبر تويتر: "كل سنة وانت طيبة يا ملكة"، فردت عليها أحلام قائلة :" مافي أطيب ولا أجمل منك من الداخل والخارج.. بحبك.. شكرا يا غالية".

كذلك قدمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد تهنئة لـ أحلام بمناسبة عيد ميلادها، فقالت لها: "كل عام وأنتي بألف خير أختي الغالية أم فاهد الله يعطيكي طول العمر بالصحة والسعادة والنجاح حبيبتي".

مريم حسين تشيد بصفات احلام

الفنانة العراقية مريم حسين نشرت صورة لأحلام برفقة زوجها مبارك الهاجري وهو يقبل رأسها في برنامج اراب أيدول وعلقت :"كل عام وأنتي الغالية و العزيزة علي و على كلمن يحبك…شفت منك الوفاء والتقدير و الطيبة و هذا لي راح ألتمسه من بنتي اميرة بعد لانها من مواليد شهرك برج الدلو .. الملكة.. أحلام فنانة العرب".

عاصي الحلاني يرحب بأحلام

عاصي الحلاني عايد الفنانة الاماراتية على طريقته  قائلا لها عبر تويتر :"كل عام وأنت بألف خير وإن شاء الله كل أيامك أعياد وفرح وسعادة ودائما بتنورى بلدك الثاني لبنان أم فهد الغالية".

فردت أحلام عليه قائلة: "يا حبيبى أنت يا كبير يا غالى الله لا يحرمني منك أجمل وأطهر قلب.. شو بحبك.. شكرًا".

يشار الى ان زوج أحلام كان قد اهداها خلال حلقة اراب ايدول خاتم سوليتر في مناسبة عيد ميلادها.

بمناسبة عيد ميلادها .. أبرز المحطات الفنية في حياة الملكة أحلام

فيديو أحلام ترفض هدية زوجها الفاخرة بمناسبة عيد ميلادها وتطالبه بتغييرها فورا!

أجمل إطلالات أحلام الجمالية بمناسبة عيد ميلادها