فيديو أحلام ترفض هدية زوجها الفاخرة بمناسبة عيد ميلادها وتطالبه بتغييرها فورا!

الفنانة أحلام رفضت هدية زوجها مبارك الهاجري التي كان يستعد أن يهديها إياها غداً بمناسبة عيد ميلادها الـ47 ، وهى عبارة عن ساعة روليكس، وطالبته بتغيرها خصوصاً وأنها حصلت على هدية مماثلة لها العام الماضي.

أحلام تطالب زوجها بهدية أخرى

 وطالبت أحلام زوجها مبارك الهاجري فى فيديو قامت بنشره عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي"سناب شات" ان يقدم لها هدية أخرى تتناسب مع تلك لمناسبة، وهو الطلب الذى إستجاب إليه مبارك الهاجري مؤكداً أنه يقوم بتحضير مفاجأة قوية لها بمناسبة عيد ميلادها.

 

إنتهاء موسم "آراب آيدول"

ويأتى عيد ميلاد أحلام قبل أسبوعين فقط من الحلقة قبل الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج"أرب آيدول" والتى تشارك  فى لجنة تحكيمه بجانب وائل كفورى ونانسيعجرم وحسن الشافعي، حيث أنها من المفترض أن تسافر مع زوجها مبارك الهاجري مساء اليوم إلى إحدى الدول الأوروبية للإحتفال بعيد ميلادها على أن تعود يوم الجمعة القادمة لحضور الحلقة قبل الأخيرة من البرنامج.

أحلام ونشاطات فنية مكثفة

وتعيش أحلام هذة الفترة حالة من النشاط الفنى حيث أنها أحيت مؤخراً حفل ضخم على مسرح أوبرا دبي، وتنتظر إنتهاء حلقات برنامج "أرب آيدول" لبدء تسجيل أغانى ألبومها الجديد والذى من المفترض أن تقوم بطرحه نهاية العام الحالى، بالإضافة إلى تلقيه عروض كثيرة لإحياء حفلات داخل الإمارات وخارجها.

بالصور: أجمل مجوهرات أحلام .. فخامة وذوق مميز

أزمة جديدة بين أحلام وراغب علامة بسبب "The X Factor"