ما سبب استياء أصالة خلال إطلالتها في "آراب أيدول"؟

استياء أصالة نصري خلال اطلالتها امس كضيفة في برنامج "اراب ايدول" تصدر حديث نشطاء السوشيال ميديا حيث لاحظ الجميع توتر أصالة وقلقها وانزعاجها خلال الحلقة فيما يرجح ان سبب غضبها هو عدم ترحيب لجنة الحكم بها (نانسي عجرم و أحلام ووائل كفوري و حسن الشافعي) لحظة اطلالتها الأولى على المسرح كما هو معتاد مع استضافة أي فنان خلال البرنامج.

 

A video posted by Yehia Gan Official (@yehia_gan) on

أصالة تجاهلت ايضا الترحيب باللجنة

وبدا لافتا كذلك تقصد الفنانة السورية أصالة اثناء وقوفها على مسرح اراب ايدول الاكتفاء بتوجيه التحية لصديقها الاعلامي نيشان متجاهلة الترحيب بأي من أعضاء اللجنة او المدح بهم بل موّهت الأمر بسؤال الجمهور عما اذا كان "لبسها حلو" ما اثار موجة انتقادات لها بسبب ان مسرح اراب ايدول ليس منصة لعرض الازياء اولا، ولان كلامها عن ازيائها بدا وكأنها تحاول ايصال رسالة للجنة بأنها غير مبالية بإهمالهم لها وعدم المدح بها لذا قامت بالتغزل بإطلالتها.

توتر أصالة في حلقة امس لم ينسحب على طريقة كلامها فقط انما طال غنائها كذلك حيث بدت بملامح حزينة للغاية ومرتبكة بالغناء وكأنها تعد الدقائق لمغادرة المسرح.

وأرجع بعض المغردين سبب عدم ترحيب نانسي بها جراء خلافهما قبل سنوات بعدما تكلمت الفنانة السورية عن كرهها لإحدى الفنانات وتداول وقتها أنها قصدت نانسي في كلامها، فيما استغرب الجميع امتناع احلام عن الترحيب بأصالة رغم تصالحهما قبل سنوات في حين ان الفنانة الاماراتية معروفة بمدى مديحها لضيوف البرنامج لكن هذه المرة التزمت الصمت.

أصالة تدعم امير دندن

ورغم ان اصالة معروفة بجرأتها في الحديث عن أي موقف يزعجها عبر تدوينات تنشرها عبر انستغرام، لكنها لغاية الساعة لم تعلق على الموضوع مكتفية بنشر فيديو للمتسابق الفلسطيني امير دندن خلال حلقة يوم الجمعة، اي قبل يوم واحد من اطلالتها في البرنامج، وقد اشادت بموهبته حيث كتبت له:" أمير صوت بدعة..لمّا بيغنّي الدنيي بتحلى والفرح بيحاوط المكان والفخر بيعلى لدرجة الغرور ، نعم نحنا شعب معتّر بس موهوبينا غاية بالفخامة والكبرياء والشموخ ... صوتك صدقه لناس محتاجه تفرح وتفخر وتنسى كل حزن بصوتك إبداع صوت معجزة".

 

A video posted by Assala Nasri (@assala_official) on

فيديو لحظة وداع المصرية داليا سعيد لـ"آراب أيدول"

اصالة تتعرض لازمة جديدة بسبب هاتفها المحمول .. والسبب؟

فيديو كاظم الساهر يشعل مسرح "آراب أيدول" وهكذا استقبلته نانسي عجرم