شيرين عبد الوهاب فى ورطة بعد سرقة ألبومها الجديد

شيرين عبد الوهاب فى ورطة حقيقة بعد سرقة ألبومها الجديد التى كانت تستعد لطرحه خلال الفترة القادمة، حيث سرق من سيارة مدير أعمالها ومستشارها الفنى ياسر خليل، أثناء تواجده فى منطقة الرحاب بمدينة القاهرة.

تفاصيل السرقة                             

وفى التفاصيل كشف المكتب الإعلامى لشيرين عبد الوهاب تفاصيل سرقة ألبومها الجديد، حيث أكد فى بيان إعلامي أن مدير أعمالها ياسر خليل  فوجىء أثناء تواجده فى منطقة "الرحاب" بكسر زجاج سيارته وسرقة "سى دى" به اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة وجميع الأغنيات و التى قامت شيرين عبد الوهاب بإختيارها لتضمها إلى ألبومها الجديد.

ورطة شيرين عبد الوهاب 

وعلى الفور توجه ياسر خليل إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد السارق لسرعة الإمساك به قبل تسريب أغنيات الألبوم، حيث أنه فى حالة تسريب أغانى الألبوم سوف تكون شيرين عبد الوهاب في ورطة خصوصا وأن الألبوم مؤجل منذ عام كامل، وهو يشهد عودتها للمنافسة في سوق الألبومات بعد غياب طويل، وتأجيل طرحه لجين الاستقرار على أغنيات أخرى قد يستبب في تعطيل مشوارها الفني كثيرا.

شيرين عبد الوهاب وسلسلة من الأزمات

وتتعرض شيرين عبد الوهاب منذ فترة لسلسة من الأزمات سواء على المستوى المهني أو الشخصي فبعد أزمتها الشهيرة مع عمرو دياب وسخريتها منه، تعرضت لأزمة جديدة مع المطربة إليسا وسخرت أيضاً منها وهو ما عرضها لكثير من الإنتقادات ولم يمر أسبوع على أزمتها مع زملائها من النجوم وتعرضت لأزمة سرقة ألبومها الجديد الذي سجلته مع شركة نجوم ريكوردز .

صور شيرين عبد الوهاب تتخطى أزمتها مع عمرو دياب بحفل غنائي

أغرب زلات لسان "شيرين عبد الوهاب" التي وضعتها في مأزق مع زملاءها