أغرب زلات لسان "شيرين عبد الوهاب" التي وضعتها في مأزق مع زملاءها

أغرب زلات لسان شيرين عبد الوهاب التي وضعتها في مأزق مع زملاءها، فهجومها الأخير على عمرو دياب وإليسا في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بالطبع ليس الأول، حيث سبق الأمر كثير من الأزمات المماثلة.

شيرين عبد الوهاب وشريف منير

أبرزها بالبطع خلافها الشديد مع جارها الفنان شريف منير، حيث اتهمها الممثل الشهير بأنها تعدت عليه لفظا وأرسلت له رسائل جارحة تحمل شتائم بسبب سقوط بعض قطع الرخام من شقته على شرفتها، مما جعله يلجأ للقانون وبالفعل حكم عليها بستة أشهر حبس، مما جعلها في النهاية ترضخ وتعتذر له علانية في بيان رسمي ليتنازل على القضية.

عمرو مصطفى عدو شيرين عبد الوهاب

كذلك كان لها خلاف شهير مع الملحن عمرو مصطفى حيث قالت أنه لا يجيد فن التلحين، وطالبته بأن يتعلم موسيقى أولا ثم يعود ليتحدث معها، وكان رد عمرو مصطفى قاسيا حيث تحدث عن أيام بدايتها وكيف كان مظهرها غير لائق بالمرة ـ بحسب رأيه ـ، وبالتالي كان هو من أوائل المهاجمين لها حينما سخرت من عمرو دياب مؤخرا وكان رده قاسيا جدا، لافتا أنها ظاهرة ستنتهي قريبا.

أنغام

قصة أنغام وشيرين عبد الوهاب

وما لايعرفه كثيرين أن هناك فتورا في العلاقة بين أنغام وشيرين عبد الوهاب لا يعرفوه سوى المقربين، حيث تعتبر شيرين نفسها أكثر تفوقا على أنغام، وهو الكلام الذي وصل لللأخيرة، ولم تبادر شيرين عبد الوهاب بمصالحتها بل رفضت استضافتها في برنامجها الجديد "شيري استديو".

شيرين وتامر.. أعداء الأمس!

وبالرغم من أن شيرين عبد الوهاب تدافع حاليا عن تامر حسني، إلا أنها في وقت سابق كانت قد هاجمته بشدة وقالت أنه كاذب، ويدعي أشياء ليست حقيقية بل واتهمته بتأجير الجمهور.

 

شيرين عبد الوهاب تهين دار الأوبرا؟

هناك أزمة شهيرة أيضا بين شيرين عبد الوهاب ودار الأوبرا المصرية، حيث سخرت شيرين عبد الوهاب في إحدى حفلاتها قبل سنوات طويلة من ضيق مسارح الدار العريقة، ووصفتها بأنها تشبه "الكوز"، وهي الأزمة التي فجرت هجوما ضاريا عليها، ومن بعدها لم تدخل دار الأوبرا أبدا، حيث أصبحت في القائمة السوداء بالنسبة للمسؤولين بها.

بالفيديو: شيرين تهاجم إليسا في حفل زفاف كندة علوش