فيديو شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة "كلها غيرانة" وتثير التساؤلات مجدداً!

شيرين عبد الوهاب فاجأت الجمهور اليوم بطرح أغنيتها الجديدة "كلها غيرانة" على يوتيوب، وذلك بدون إعلان مسبق عن الأغنية أو الترويج لها على صفحاتها بمواقع التواصل، وأثارت التساؤلات بالأغنية بعد طرحها بعد أيام من تسريب أغنية أخرى لها.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة "كلها غيرانة"

ونشرت شركة روتانا اليوم فيديو أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة "كلها غيرانة" على قناتها بيوتيوب، وذلك في أول تعاون بين شيرين وروتانا بعد انقطاع سنوات بينهما، وعلق حساب شركة روتانا على تويتر على الأغنية قائلاً:" فجرتها شيرين.. كلها غيرانة.. عن مين بتتكلم ياترا؟!"، وجاءت الأغنية الجديدة لشيرين بعد أيام قليلة من تسريب أغنية جديدة لها بعنوان "ملكش مكان"، وتجاهلت شيرين التعليق عليها.

شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات بأغنيتها الجديدة

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب التساؤلات بأغنيتها الجديدة "كلها غيرانة"، وذلك بسبب الطرح المفاجيء للأغنية بدون دعاية مسبقة، خاصة أن شيرين غائبة منذ فترة عن طرح الأعمال الجديدة، ولم تنشر شيرين الأغنية أو تعلن عنها على صفحاتها بمواقع التواصل، بالإضافة إلى كلمات الأغنية الحادة والتي جاءت في فترة تكثر حول شيرين الشائعات في حياتها الزوجية والفنية أيضاً.

شيرين تكشف حفلها الجديد في الإمارات

وكانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت عن مفاجأة جديدة للجمهور مؤخراً، ونشرت عبر حسابها بانستقرام، صورة بوستر حفلها الجديد في الإمارات، وأعلنت عودتها لنشاطها الفني بعد فترة توقف، ووجهت رسالة للجمهور تعليقاً على بوستر الحفل وقالت:" موعدنا انشالله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني"، وكشفت شيرين تفاصيل حفلها الذي تعود به بعد آخر حفلاتها في موسم الصيف الماضي.

وتجاهلت شيرين التعليق على أغنيتها المسربة مؤخراً "ملكش مكان"، وعلى الشائعات حولها مؤخراً، وذلك بعدما تصدرت مواقع التواصل ومؤشرات البحث في الأيام الأخيرة، بسبب حالة الجدل حولها بعد تداول شائعات جديدة حول حياتها الزوجية، بالإضافة إلى تسريب أغنية جديدة لها بعنوان "ملكش مكان"، والتي لاقت تداولا كبيرا من قبل الجمهور على مواقع التواصل، وعبر البعض عن سعادته بالأغنية وسماع صوت شيرين مجدداً، في حين ابدى البعض انزعاجه بسبب تسريب الأغنية.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على تويتر وانستقرام.