أشهر النجمات الجدات في عالم الفن.. ينافسن الأحفاد في التصرفات الطفولية والجمال !

الشيخوخة.. هذا هو اللفظ الأكثر رعبا للنجمات في الوسط الفني، إذن ففكرة أن تكون الفنانة جدة هو أمر بالصعب يسبب لها مزيد من التوتر، لكن بالمقابل نحن نجد أن النجمات الجدات في عالم الفن يقاومن فكرة كونهن كبيرات في السن بمزيد من التصرفات الطفولية والشبابية، فأصبحن هن الأكثر إثارة للجدل وليس زميلاتهن الأصغر سنا.

الجدة هيفاء وهبي

تعتبر هيفاء وهبي "44 عاما" هي أشهر جدة في الوسط الفني العربي على الإطلاق، فالنجمة الرشيقة والجميلة والتي تتمتع بمظره شبابي رائع، هي جدة لفطلتين من ابنتها الوحيدة زينب، فهيفاء وهبي هي الأكثر إثارة للجدل بملابسها وتصرفاتها، وطريقة اهتمامها بنفسها، بشكل يجعلها لاتختلف كثيرا عن حفيدتيها اللتين ورثا جمالها.

 

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

غادة عبد الرازق تنافس حفيدتيها

مثلها تماما غادة عبد الرازق "46 عاما"، حيث ان لديها حفيدتين هما خديجة وجويرية، وهي أيضا تمارس شقاوتها معهن، وتتنزه معهما باستمرار، ولا يخفى على أحد أن غادة عبد الرازق لا تستريح إلا حينما تثير الجدل بصورها على انستجرام، رغم الانتقادات، فعلى ما يبدو أنها أصبحت تهوى المشاكسة مثل الصغيرتين تماما.

الجدة الوقورة ماجدة الرومي

فيما الوقار هو عنوان الجدة ماجدة الرومي "59 عاما" التي رزقت بحفيدها الأول من ابنتها هلا قبل خمس سنوات بالتمام والكمال، فالجميلة ماجدة الرومي لازالت تتمتع بطلة شابة، وجمهو عريض من كافة الأعمار، وهي تفضل أن تخفي حفيدها عن الأعين، وتندن له بأغنياتها الهادئة.

نجوى كرم تتحدى علي جابر..وغادة عبد الرازق تكشف عن عمرها

صور: حفل استقبال لهيفاء وهبي قبل تسلمها جائزة " بيج آبل ميوزيك اوردز" بأمريكا