نجوى كرم تتحدى علي جابر..وغادة عبد الرازق تكشف عن عمرها

نجوى كرم باحدث اطلالة لها في ارابز غوت تالنت

نجوى كرم باحدث اطلالة لها في ارابز غوت تالنت

سميرة سعيد تستجم في حديقتها

سميرة سعيد تستجم في حديقتها

ماغي بوغصن بعمر الـ 18 عاما

ماغي بوغصن بعمر الـ 18 عاما

نيكول سابا باطلالة شتوثة دافئة

نيكول سابا باطلالة شتوثة دافئة

احدث صورة بالحجاب لمنة فصالي

احدث صورة بالحجاب لمنة فصالي

اطلالة بلقبس في حفلها الاخير

اطلالة بلقبس في حفلها الاخير

الفنانو نانسي عجرم تدعم حملة دفي

الفنانو نانسي عجرم تدعم حملة دفي

مادلين مطر اصدرت ديو غنائي

مادلين مطر اصدرت ديو غنائي

نشاطات وأخبار متنوعة شهدتها صفحات السوشيال ميديا للنجوم العرب هذا الأسبوع، وكان ابرزها تحدي الفنانة نجوى كرم للعميد علي جابر في قيادة السيارات، فيما دعت الفنانة نانسي عجرم جمهورها الى دعم حملة "دفي" مع قدوم فصل الشتاء ببرده القارص، اما ماغي بو غصن فتحسرت على كثافة شعرها عندما كانت بعمر الـ 18 عاما.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات النجوم العرب عبر صحفاتهم على السوشيال ميديا.

نانسي عجرم تساند حملة "دفي"

الفنانة الرقيقة نانسي عجرم انضمت الى قائمة النجوم الذين يدعمون "حملة دفي" وحثت متابعيها على التفاعل مع هذه الحملة، وقالت :"دايما منشوف ناس بردانة أو نايمة على الطرقات. ما في يوم بيمرق بلا منشوف حدا عم يفتش بالزبالة على شي ياكله أو يقدر يبيعه حتى يأكل منه. كلنا منقول حرام بس كلمة حرام ما بتشبع ولا بتدفي. هلق دورنا كلنا نساهم بحراك الخير . كلنا فينا نساعد لأن كل شي بيلزمهم و حملة دفي فرصة النا كلنا لنغير بالخير. نانسي عجرم".

 

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ماغي بو غصن تتحسر على كثافة شعرها!

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن كشفت لجمهورها عن صورة قديمة لها عندما كانت بعمر الـ 18 عاما، وعلقت قائلة: "وهي متل ما وعدتكن. انا بعمر 18 سنة. رزقا لله شو كان شعري عبي".

مادلين مطر وديو مغربي

الفنانة اللبنانية مادلين مطر أعلنت عن طرحها لأحدث أغانيها "زيدي قولي" على طريقة الديو مع المطرب المغربي فريد غنام والدي جي يوسف عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكتبت قائلة عبر الفيسبوك :" واخيرا انطلق الان الديو المغربي اللبناني "زيدي قولي" بيني و بين الفنان المغربي فريد غنام والدي جي يوسف وهذه الاغنية اهداء مني الى كل محبيني في المغرب العربي.

وكانت مادلين مطر، أوقفت كل أنشطتها الفنية منذ فترة طويلة حدادا على وفاة والدتها التي وافتها المنية قبل أشهر ماضية.

وائل كفوري يأكل الضرب بساعة تقليد

الفنان اللبناني وائل كفوري، اطلق تغريدة مرحة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب:"زرتيني.......... بِموافَقتي، الضرب أْكلتو وشو بيفيد، هْديتك.... ساعة من وقتي، هديتيني...... ساعة تقليد".

نجوى كرم تتحدى علي جابر بالقيادة!

عضو لجنة تحكيم برنامج "Arabs got Talent" علي جابر شكك بقدرات الفنانة نجوى كرم في قيادة السيارة حيث نشر صورة من سيارة الاخيرة حين كانت تقله هو والممثل أحمد فهمي إلى ستديو تصوير البرنامج، وعلق عليها قائلاً:" عندما تقلنا نجوى معها الى الاستيديو بالسيارة. حطينا ايدنا على قلبنا".

علي جابر

فما كان من الفنانة نجوى كرم إلا ان ردت على جابر قائلة :"انتو بأيادي أمينة !".

غادة عبد الرازق تكشف عن عمرها

الفنانة غادة عبد الرازق نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، صورة لفتاة شبيهة لها وترتدي ملابس رياضية مدون عليها “1970”، فعلقت عليها قائلة: "سنة ميلادي شوفوا حلوة إزاي" في إشارة الى من مواليد هذا العام، أي انها تبلغ الـ46 عاما.

جمهور غادة اعتبروا ان نجمتهم عمدت الى تصغير سنها على الملاء بفارق سنوات طويلة، واشار البعض منهم الى أنها تجاوزت سن الـ50!.

نيكول سابا بإطلالة شتوية

الفنانة اللبنانية نيكول سابا شاركت جمهورها بإطلالة شتوية مميزة ساحرة بالفستان الابيض القصير، ودعت جمهورها الى انتظارها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "مذكرات عشيقة سابقة" مع المخرج هشام شربتجي.

 

A photo posted by Nikki (@nicolesabaaa) on

يشارك في بطولة المسلسل كل من نيكول سابا، وباسم ياخور، وكاريس بشار، وطوني عيسى، وشكران مرتجى، والمسلسل من كتابة نور شيشكلي، وإخراج هشام شربتجي.

كما شهد موقع انستغرام احدث صور لكل من: بلقيس، سميرة سعيد، و منة فضالي و نيكول سابا.

بعد نفي أبو هشيمة علاقته بمي عز الدين..هل تتكرر قصة حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟

أول صورة لابنة حميد الشاعري .. هل تفوقت على نجمات الوسط الفنى جمالاً؟

بالصور: منة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلادها بملابس النوم!