شاهدوا بسمية بوسيل تهنئ ابنة بلدها التي تزوجت النجم التركي:أنتظر طفلكما!

أثارت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل الجدل بعد تهنئتها لابنة بلدها ملكة جمال المغرب إيمان الباني، بمناسبة زواج الأخيرة من النجم التركي مراد يلدريم، حيث تحدثت عن طفل العروسين المنتظر.

بسمة بوسيل تخاف من الحسد

مئات التعليقات عبر حساب بسمة بوسيل عبر أنستجرام تستسفسر عن مقصدها، وهل العروسين يخططان لإنجاب طفل قريبا، ولكن بسمة لم ترد، حيث تساءل المتابعون عن مغزى رسالتها لصديقتها ولماذا فضلت أن تكون غامضة بهذا الشكل.

 

A photo posted by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

حيث قالت بسمة بوسيل:"ألف مبروك لحبيبة قلبي إيمان الباني، على زواجكمن مراد يلدريم، لا أطيق الانتظار حتى أر أطفالكما".. ولم تكتف بذلك بل تحدثت أنها تخاف عليهما من الحسد بشدة، وهو أمر أيضا أثار غضب المتابعين الذين استغربوا من قوة رسالة بسمة بوسيل لإيمان الباني، ولماذا تعتقد في الحسد إلى هذا الحد.

تامر حسني يهنئ ملكة جمال المغرب

ونفس الأمر فعله زوجها تامر حسني حيث نشر الصورة ذاتهما وتمنى السعادة والفرح لإيمان الباني، التي على ما يبدو تتمتع بعلاقة صداقة بالنجمين، حيث وصفها تامر حسني بأنها شقيقته، متمنيا لها حياة مليئة بالسعادة والرضا.

 

A photo posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وكان النجم التركي قد أعلن أمس ارتباطه رسميا بملكة جمال المغرب، بعد وساطة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لدى أبيها، ونشر بالفعل صور من المناسبة.

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب

غادة عبد الرازق ضحية تشخيص طبي خاطئ.. وتتخذ قرارا مصيريا!