غادة عبد الرازق ضحية تشخيص طبي خاطئ.. وتتخذ قرارا مصيريا!

غادة عبد الرازق أصبحت تحترف إثارة الجدل، فعلى مدار أيام قليلة أصدرت ثلاثة بيانات صحفية جميعها متناقضة، ومرتبكة، وتنم عن عدم احترافية فيما يتعلق بالتعامل مع وسال الإعلام، أو ربما هى فقط ترغب في أن تظل دائرة الجدل تتسع وتتسع، ومؤخرا أعلنت أنها كادت أن تخسر صحتها بسبب تشخيص خاطئ من الأطباء !

 

ارتباك غادة عبد الرازق

البداية جاءت حينما أصدرت غادة عبد الرازق بيانا غامضا جاء فيه أنها اعتذرت عن كافة أعمالا الفنية بما فيها مسلسلها الرمضاني، لأنها تريد التفرغ لبرنامج "آراب كاستينج"، ولأنها تعمل على مشروع ضخم تتكتم تفاصيله.

ثم بعدها بيوم واحد أًدرت بيانا آخر وأكدت أنها اعتذرت فقط عن مسلسل "أرض جو"، ولكنها تستكمل تصوير فيلم "أهل العيب"، وأن سبب انسحابها من سباق دراما رمضان يعود لأنها تمر بعارض صحي دقيق يستلزم منها الراحة، أي أنها أصدرت بينانين متعارضين خلال ساعات قليلة.

 

ثم يوم أمس فقط، كشفت أن كل هذه المعلومات كانت خاطئة، وأنها عادت مجددا لسباق رمضان، وأن قراراتها السابقة كان سببها تشخيص طبي خاطئ بحسب وصفها، جعلها تؤجل جميع ارتباطاتها القادمة والسفر إلى الخارج للإطمئنان على حالتها الصحية، وقد حجزت بالفعل فى أحد المستفيات الخاصة والمشهورة وكانت المفاجئة أنها لا تعانى من أى شىء وأن الطبيب شخص حالتها بشكل خاطىء.

غادة عبد الرازق تعتذر لمحمود عبد العزيز!

وتابعت:"كنت أشعر بالخوف الشديد على نفسي ووضعي الصحي والحمد لله ربنا نجانى من هذا التشخيص الخاطئ..عدت اليوم إلى أرض الوطن وبسبب السفر حرمت من حضور جنازة الفنان العظيم والراقى محمود عبد العزيز وأنعى الأمه العربية بمزيد من الحزن والآسى عليه وقد جمعنى به عمل سيظل علامة فى مشوارى الفنى وهو "محمود المصري".

جلسة تصوير جديدة لغادة عبد الرازق.. وخدودها المنتفخة حديث الجميع!

هل هذه أسوأ صورة لغادة عبد الرازق هذا العام.. لن تصدقوا شكل شفتيها!