صورة: تفاصيل الفيلم الذي كان يحضر له محمود عبد العزيز ولم يمهله القدر لتصويره

رغم سيطرة النجوم الشباب على أفيشات السينما في السنوات الأخيرة، إلا أن الفنان محمود عبد العزيز كان دوما يتلقى عروضا كثيرة من قبل المنتجين لتقديم بطولات سينمائية يتصدرها هو، وهو لم يكن يتحمس كثيرا، ولكن كان هناك مشروع واحد تحمس له، وظل على مدار أكثر من عامين يحضر له، وهو فيلم "أوضتين وصالة".

محمود عبد العزيز على أفيش "أوضتين وصالة"

الفيلم استغرق تحضيره عامين، ثم تعطل لأسباب إنتاجية، واختلف محمود عبد العزيز مع منتجه محمد حفظي حول الأجر، فتوقف المشروع، وكان الراحل متحمسا بشدة للتجربة وأشاد بالسيناريو، حتى أنه قام بتصوير أفيش الفيلم من شدة إعجابه بالعمل حيث كان يرغب بشدة في العودة للسينما من خلال.

أفيش فيلم أوضتين وصالة

قصة أوضتين وصالة

والفيلم مأخذو عن قضة للروائي الراحل إبراهيم إصلان، الذي سبق وقدم له محمود عبد العزيز فيلمه المهم "الكيت كات" مع المخرج داوود عبد السيد، فيما كتب السيناريو لـ"أوضتين وصالة" السيناريست محمد صلاح العزب، وكان مفترضا أن يخرجه شريف البنداري، وتدور أحداثه حول رجل مسن ترحل زوجته، ويجد نفسه مضطرا لاجترار الذكريات لتعينه على العيش، وكذلك متابعة جيرانه.

إبراهيم الأبيض

فيما كان آخر ظهور سينمائي للنجم الراحل من خلال فيلمي "إبراهيم الأبيض" مع أحمد السقا، و هند صبري، وعمرو واكد، وكذلك الفيلم القصير "النشوة في نوفمبر".

ما هي آخر تغريدات محمود عبد العزيز قبل وفاته؟

فيديو: تشيع جثمان الراحل محمود عبد العزيز بحضور النجوم.. وانهيار ابنيه

مرض واحد قضى على محمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف..نهايات متطابقة!