مرض واحد قضى على محمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف..نهايات متطابقة!

3 من أهم نجوم التمثيل في العالم العربي.. جمعتهم صداقة وطيدة وجمعتهم نهاية واحدة تقريبا بظروف متشابهة، إنهم أحمد زكي ونور الشريف، و محمود عبد العزيز، والأخير فارق الحياة مساء يوم أمس السبت وسط حزن شديد من محبيه..الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها محمود عبد العزيز، هي نفسها الشعبية التي ظهرت بوضوح في جنازتي نور الشريف وأحمد زكي واللافت أن ثلاثتهم عاني من نفس المرض، وهو سرطان الرئة.

أحمد زكي

حيث اكتشف الفنان أحمد زكي اصابته بالمرض قبيل رحيله بأسابيع قليلة في مارس عام 2005، ووقتها لم يكن يدرك مدى فداحة هذا المرض، ثم تدريجيا أيقن أنه يواجه الموت، وكان الفنان الراحل يدخن بشراهة كبيرة، وهو الأمر الذي ساهم بصورة كبيرة في إصابته بالمرض وانتشاره في أنحاء جسده سريعا، وبحسب مقربين فإن أحمد زكي قد فقد بصره في أواخر أيامه، حيث كان يرقد بمستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، وهو في الـ55 من عمره.

نور الشريف

وقبل عام تقريبا فارق الفنان نور الشريف الحياة بمستشفى الصفا بالمهندسين متأثرا بالمرض نفسه، وهو أيضا لم يكن يتوقف عن التدخين، وقد عاني نور الشريف من المرض لمدة عام ونصف تقريبا، ثم توفي في أغسطس من عام 2015 عن عمر 69 عاما.

محمود عبد العزيزمحمود عبد العزيز

وعلى ما يبدو أن التدخين الشره كان عاملا مشتركا في حياة النجوم الثلاثة، فمحمود عبد العزيز أيضا كان يدخن كثيرا، وتوفي بنفس المرض أيضا، حيث طال مرض السرطان رئتيه، ليفارق الحياة عن عمر 70 عاما، وفي مستشفى الصفا كذلك، وبحسب ما يتردد فإنه كان مهددا بفقدان بصره من جراء المرض كذلك.

فيديو: صديق محمود عبد العزيز المقرب يصاب بصدمة نفسية بعد وفاته

دفتر عزاء الساحر محمود عبد العزيز مستمر على مواقع التواصل الإجتماع

ما هو مرض محمود عبد العزيز