رغم خلافاتهما الكبيرة.. هل يجتمع عمرو دياب مع شيرين عبد الوهاب في عمل غنائي؟

حفل عمرو دياب في إكسبو 2020 حيث يبدو ان عام 2020 سيشهد مفاجآت غنائية غير متوقعة، بعدما كشف عن وجود عمل غنائي قد يجمع عمرو دياب مع شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى رغم خلافاتهما الكبيرة.

هل انتهت خلافات عمرو دياب مع شيرين عبد الوهاب؟

وكشف الفنان سناء شافع، في مداخلة هاتفية له في برنامج "التاسعة"، عن التجهيز لأوبريت غنائي جديد مع وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، وتدور فكرته حول تاريخ مدينة القاهرة في ألف عام، وقال إن إختيارات الفنانين المشاركين في الأوبريت توقفت بسبب أزمة كورونا.

وقال سناء شافع إنه من المتوقع ان يشارك الفنان عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب في الأوبريت، ولكنه لن يؤكد تفاصيل مشاركتهما بسبب عدم اكتمال تفاصيل العمل حتى الآن، وأثار تسريب سناء شافع لكواليس العمل الجدل بين جمهور النجمين بسبب الخلافات الكبيرة بينهما في السنوات الأخيرة.

هل تصالح عمرو دياب مع شيرين عبد الوهاب؟

وأعادت أخبار وتكهنات تعاون شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب المرتقب، قصة خلافاهما الشهير في السنوات الأخيرة بسبب تصريحات شيرين الهجومية على عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش والتي سببت أزمة كبيرة وقتها، وتساءل البعض عن حقيقة تصالحهما في الفترة الأخيرة وهو ما يجعل مفاجأة تعاونهما الفني ممكنة.

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب في ألبومه "سهران" في بداية العام الجاري، ويجهز لألبوم غنائي جديد من المتوقع ان يطرح في نهاية صيف 2020، ونفس الحال بالنسبة لشيرين عبد الوهاب التي تجهز لألبومها الجديد حالياً بعد آخر ألبوماتها "نساي" منذ عام.