النسخة الإلكترونية

تفاصيل وموعد حفل عمرو دياب في إكسبو 2020 دبي

عمرو دياب يحيي حفل جديد في دبي
1 / 6
عمرو دياب يحيي حفل جديد في دبي
الصورة الدعائية لحفل عمرو دياب في إكسبو 2020 دبي
2 / 6
الصورة الدعائية لحفل عمرو دياب في إكسبو 2020 دبي
عمرو دياب يطلق أغنية "أنت الحظ"
3 / 6
عمرو دياب يطلق أغنية "أنت الحظ"
حفل جديد لعمرو دياب في دبي
4 / 6
حفل جديد لعمرو دياب في دبي
عمرو دياب في حفله بالأردن
5 / 6
عمرو دياب في حفله بالأردن
النجم عمرو دياب يشارك في "إكسبو 2020 دبي"
6 / 6
النجم عمرو دياب يشارك في "إكسبو 2020 دبي"

عمرو دياب أعلن عن مشاركته في ليلة موسيقية جديدة في إكسبو 2020 دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لينضم النجم المصري لقائمة النجوم الذين شاركوا وكذلك مقرر مشاركتهم في أكثر من حفل غنائي هناك خلال الفترة القادمة.

تفاصيل حفل عمرو دياب الجديد في إكسبو 2020 دبي

عمرو دياب كشفت الصفحة الرسمية لـ"إكسبو 2020 دبي" على "فيس بوك" في بيان قصير لها عن تفاصيل حفله الجديد الذي سوف يشارك من خلاله في فعاليات إكسبو 2020 دبي، حيث من المقرر أن يحيي النجم المصري حفله المنتظر يوم 30 أكتوبر الجاري في حديقة اليوبيل بدبي، وسيقدم الهضبة في الحفل مجموعة من أجمل أعماله الغنائية التي ينتظر جمهور إكسبو 2020 سماعها.

فجاء البيان: "أحلى الليالي الموسيقية قادمة إلى إكسبو 2020 دبي! ندعوكم للاستماع إلى أجمل ما غنّى النجم المصري( الهضبة) عمرو دياب في حديقة اليوبيل – إكسبو 2020 دبي لاحتفالات مذهلة مع العائلة والأصدقاء في 30 أكتوبر في الساعة 8 مساءً، اشتروا تذاكر إكسبو 2020 الآن!المقاعد محدودة وأولوية الجلوس للأسبق".

عمرو دياب يروج لحفله في دبي

عمرو دياب روج كذلك لحفله الجديد عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" حيث نشر الصورة الدعائية للحفل، وشدد على سرعة حجز التذاكر خصوصا أن المقاعد المخصصة للجلوس محدودة حسب ما أعلن النجم المصري، وينضم بذلك عمرو دياب إلى قائمة النجوم الذين سوف يحيون حفلات على هامش فعاليات إكسبو 2020 دبي، ومن بينهم النجمة السعودية داليا مبارك وأسما لمنور، والفنان السعودي أصيل أبو بكر والفنان البحريني محمد البكري، والفنانة البحرينية مشاعل، والفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، والفنان الكويتي مطرف المطرف، والفنانة الكويتية آلاء الهندي، والنجم العراقي ماجد المهندس، والفنانة العراقية أصيل هميم، وكان الفنان كاظم الساهر قد أحيا كذلك خلال الأيام الماضية حفل غنائي في إكسبو 2020 دبي بعد فترة طويلة من الابتعاد عن إحياء أي حفلات غنائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

عمرو دياب يطرح أغنية "أنت الحظ"

عمرو دياب أحيا مجموعة من الحفلات الغنائية والتي كان آخرها حفله في المملكة الأردنية خلال الأيام الماضية والتي شهدت حضور جماهيري كبير، ونشر النجم المصري صور من أجواء الحفل عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان النجم عمرو دياب قد أطلق خلال الأيام الماضية أغنية تحمل عنوان "أنت الحظ" أحد أغاني ألبومه الجديد "عيّشني" والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر أمير محروس.

الصور مأخوذة من حساب عمرو دياب على "انستجرام".

×