فيديو يسرا عن مشهد انهيارها بالمقابر في "خيانة عهد": "روح والدتي كانت محاوطاني"

عبرت النجمة المصرية يسرا عن مدى افتقادها لوالدتها الراحلة التي توفيت قبل عام تقريبًا، حيث تحدثت عنها وعن استحضارها لروحها في أثناء تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل "خيانة عهد" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

سبب انهيار يسرا لحظة دفن ابنها في "خيانة عهد"

وقالت يسرا خلال مداخلة مع برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة العربية الحدث، إن روح والدتها كانت تحيط بها خلال تصوير مسلسلها، خاصة في الحلقة الـ14 والتي ضمت مشهد وفاة ودفن نجلها بالعمل والذي قام بدوره الفنان الشاب خالد أنور.

وأضافت: "أنا وصلت لقلوب الناس في مشهد وفاة ابني في المسلسل لأني ماكنتش بمثل، كنت حقيقية، كنت موجوعة بجد"، لافتة إلى أن من ضمن أسباب انهيارها لحظة الدفن بالمسلسل، هو أن المدفن الذي تم فتحه بالعمل كان مشابه تمامًا لمدفن والدتها الراحلة، وهو ما جعلها تتعجب من الصُدفة وتتأكد أن روح والدتها تحيط بها في كل وقت، موضحة أن نجاح العمل سببه رضا ودعاء والدتها الدائم لها.

وتحدثت يسرا ايضًا عن علاقتها القوية بوالدتها الراحلة، وأكدت أن والدتها كانت تمثل كل حياتها، وكانت مثل الابنة والأخت والصديقة، مُشيرة إلى أنها عندما كانت تشعر بالضيق تزور والدتها وتطلب منها أن تربت على كتفيها وتداعب شعرها حتى تشعر بالراحة النفسية والأمان.

ما الذي تقوم به يسرا في العزل المنزلي؟

في سياق أخر سخرت يسرا من حالتها في العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا، وأكدت أنها أعطت إجازة لمن يساعدوها بالمنزل لمدة شهر، وباتت هي من تقوم بكافة الأعمال المنزلية من طبخ وتنظيف وغيره، لافتة إلى أن زوجها تحمل تناول بعض الوجبات النيئة أو التي فشلت في طبخها دون أن يعترض، مضيفة أنها بالرغم من ذلك، قد أتقنت أيضًا طبخ بعض الوجبات مثل الملوخية.

تفاصيل "خيانة عهد"

الجدير بالذكر أن يسرا حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي بمسلسل "خيانة عهد" الذي شاركها في بطولته كل من بيومي فؤاد وجومانا مراد وحلا شيحة وسلوى عثمان وعبير صبري وخالد سرحان وتيام قمر وخالد أنور وهنادي مهنى وأخرين.