أبرز الأفلام التي يستعد النجوم لتصويرها في الفترة المقبلة ..بالصور

زحمة أعمال سينمائية بإنتظار الجمهور في الفترة المقبلة بعد اعلان العديد من النجوم العرب عن اجندتهم الفنية واستعدادتهم للإنطلاق بتصوير أفلام سينمائية وأحدثهم مفاجأة احمد عز وكريم عبد العزيز، ويأتي ذلك بعد موسم حافل بالأفلام السينمائية المصرية التي عرضت في موسم عيد الأضحى وحقق بعضها ايرادات عالية مثل فيلم الفيلم الأزرق، وفيلم ولاد رزق.

جمعنا لكم أبرز الأفلام التي سيكون الجمهور على موعد لعرضها في الفترة المقبلة.

فيلم "كيرة والجن- 1919"

الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز أعلنا عن مفاجأة كبيرة للجمهور من خلال تعاونهما للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية بفيلم جديد بعنوان "كيرة والجن- 1919"، والذي يعتبر من أضخم الانتاجات السينمائية ومن المقرر ان يبدأ التصوير قبل نهاية العام الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انتظرونا صيف 2020 فيلم #كيره_والجن ( عن رواية 1919)

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

مخرج الفيلم مروان حامد كشف عن بعض تفاصيل العمل خلال حلوله ضيفاً على برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، وقال إن الفيلم مهم جداً ومستوحى من قصص حقيقية لأشخاص حقيقيين ويروي حقبة زمنية غير معروفة في فترة 1919.

ويجسد الفيلم قصص مقاومة الأبطال الشعبيين "كيرة" و "الجن" للاحتلال الانجليزي لمصر في فترة 1919 إلى 1924.

فيلم "مش انا"

بدوره، يستعد النجم تامر حسني لتصوير أحدث أفلامه السينمائية الجديدة باسم "مش أنا"، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وشارك تامر حسني متابعيه عبر انستغرام بصورة جديدة له بنيو لوك بعد قص شعره عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلا، "تحضيرات دخول تصوير فيلمى الجديد بعنوان "مش أنا"، وتسجيل أغانيه وتحضيرات تصوير كليب ألبومى القادم، فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني".

فيلم العنكبوت

النجمة المصرية منى زكي انطلقت بتصوير أولى مشاهدها في فيلم "العنكبوت" في الأقصر، وظهرت منى بصور من الكواليس داخل معبد الكرنك، حيث تدور جزء من أحداث العمل هناك.

"العنكبوت" بطولة منى زكي، أحمد السقا، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، زكي فطين عبدالوهاب، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويعد فيلم “العنكبوت” عودة لمنى زكي للساحة الفنية بعد تغيبها لعدة سنوات.

فيلم عقد الخواجة

الفنانة هيفاء وهبي تستعد لثالث تجاربها السينمائية من خلال تصوير أحدث افلامها بعنوان "عقد الخواجة"، والذي يخوض به مدير أعمالها السابق محمد وزيري أول تجربة له كمنتج سينمائي.

هيفاء وهبي

ويعتبر هذا الفيلم من أول إنتاجات محمد وزيري في السينما من خلال شركته Snaper التي أسسها مؤخرًا لإنتاج عدد من الأفلام.

فيلم "عقد الخواجة" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية.

يذكر ان هيفاء بدأت مشوارها مع السينما في فيلم "دكان شحاتة"، وقدمت بعده عام 2014 فيلم "حلاوة روح".

محمد رمضان وقصي خولي

الفنان قصي خولي اعلن عن مفاجأة ستجمعه مع الفنان محمد رمضان لأول مرة في عمل فني، فيما توقع الجمهور بأن يكون العمل هو فيلم سينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انتظرونا قريبا #ثقة_في_الله_نجاح #الله_ولي_التوفيق @mohamedramadanws

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

ونشر الفنان قصي خولي فيديو له مع الفنان محمد رمضان في دبي، وفاجأ الجمهور بلقائهما الشخصي الأول وكذلك الفني، وعلق على الفيديو قائلاً:" انتظرونا قريباً..ثقة في الله نجاح والله ولي التوفيق"، وقال قصي خولي في الفيديو:" لما بنتجمع مع الأسطورة بيكون مين؟ ثقة في الله نجاح.. فيه شيء كتير مميز استنونا قريباً".

يشار الى ان محمد رمضان يسعى هذه الفترة للعودة للسينما ويجهز لأكثر من مشروع أبرزهم فيلم "أسد أسود" مع المخرج محمد دياب.