أبناء مشاهير الفاشيونيستا... معروفون كأمهاتهم

يحظى مشاهير المواقع الإجتماعية بجماهيرية عالية تصل لملايين المتابعات على صفحاتهم الشخصية فهن يشاركن يومياتهن وإعلاناتهن وأعمالهن وكل تفاصيلهن، حتى باتت صفحاتهن مقصداً يومياً لمعرفة ما الجديد في حياتهن وبالتالي أصبح لأبناء هؤلاء المشاهير شهرة متساوية بشهرة أمهاتهن.
 
ومنهن على سبيل المثال نهى نبيل:
نهى نبيل هي في الأساس شاعرة وإعلامية كويتية درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، والتحقت بالعمل الإعلامي كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات ونالت شهرتها في المواقع الإجتماعية بعد سفرها لأمريكا برفقة زوجها يتابعها الآن في الانستقرام أكثر من مليوني متابع لديها من الأبناء ثلاثة " محمد ، دانا ، يعقوب" وأكثر من نال الشهرة هما دانا "ببوسي" ويعقوب "قوبي" فما أن تطل نهى على محبيها في حسابها على سناب صباحا ومساء يكون قوبي هو أول ما تفتتح فيه "سناباتها".
 
أما الفاشيونيستا آسيا:
فلديها إبن واحد وهو آدم والذي نال شهرة واسعة من أمه ذات الأصول الأمريكية والتي اشتهرت بظهورها الأول بالتوربان والأزياء التي تناسبت الفتيات المحجبات الباحثات عن الإطلالات المحتشمة يتابع آسيا أكثر من مليون متابع في حسابها على الانستقرام ليحضى إبنها آدم كذلك بحساب خاص يتابعه أكثر من 69 ألف متابع.
 
ومن المشاهير أيضا أفنان الباتل:
أفنان كان لأختها نصيب من الشهرة أيضا "هنايا" كما تناديها أفنان هي الوجه الفوتوغرافي الذي تعشق تصويره أفنان لتطل هنايا على أكثر من 4٤ مليون متابع من خلال حساب أفنان  في الانستقرام بإطلالات جميله جعلتها تحصد شهرة مشابهة لأختها.
 
وأخيرا حنان النجادة:
وهي من أشهر الميك أب ارتست الكويتيات يتابعها في حسابها على الانستقرام أكثر من مليون متابع وتطل دائما على متابعيها في السناب شات وهي تصور أبنائها فاطمة وعلي لكنهم لم يحظوا بذات الشهرة التي حصدها الآخرون.