طليق نيللي كريم يرفض عروض الارتباط لهذا السبب

دقائق قليلة فصلت ما بين إعلان النجمة المصرية نيللى كريم المثير" عن خبر انفصالها بجملتها الشهيرة "أنا امرأة حرة" وبين اعتذار طليقها خبير التغذية هاني أبو النجا "المثير أيضا" عن عدم تجاوبه مع عروض الإرتباط المقدمة له، وكتابته تدوينة مؤثرة للغاية عن كواليس الإنفصال بعد 11 عاماً من الزواج.
 
امرأة حرة
نيللى كريم التي اختارت إعلان انفصالها عبر برنامج ET بالعربي بجملة "أنا امرأة حرة" وكأن زواجها كان قيداً يكبلها، لم تتطرق لمستقبل ابنتيها من زوجها الثاني الدكتور هاني ابو النجا، ولكن الأخير أعلن اعتزاله الحب والنساء لأنه واقع في غرام أبدي مع ابنتيه سيليا وكندة.
 
هاني كتب تدوينة كعادته لشرح الكواليس قال فيها: "أصدقائي الأعزاء : ردا علي أسئلة الصحفيين المحترمين و بعد ظهور ام الأولاد في لقاء علي ET بالعربي .... نعم انفصلت عن ام الأولاد حديثا ... و اتمني لها كل التوفيق في حياتها المهنية و الشخصية .... و عزائى هو ان بعد ارتباط دام ١١ عام (٢٠٠٤---٢٠١٥) ... أثمرت هذة العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل ام الأولاد و عملي ... مما يعكس عمق هذة العلاقة". 
 
عاشق لبناتي
أضاف: "اما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها ام الأولاد ( انا حرة) ... فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق و ارتباط ببناتي سيليا و كيندة ... وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي". وبعدها تدخل أكثر من 129 معلقاً على التدوينة بنصائح ما بعد الطلاق، وجاءت أغلب التعليقات النسائية لدفعه للارتباط مجددا.