صور: عارضة برازيلية بجانب كيفانش تاتليتوغ في أحدث أعماله.. تعرف عليها

استقرت شركة الجينز الشهيرة "Mavi" على عارضة الأزياء البرازيلية " Cindy Mello" لتكون شريكة الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" في أفلامه الدعائية الجديدة لصالح الشركة.

الثنائي الجديد

وقالت صحيفة "sabah" التركية إن شركة "Mavi" للجينز قررت أن تكون " Cindy Mello" البالغة 22 عاما، هي شريكة كيفانش تاتليتوغ الجديدة في أفلامه الدعائية لصالح شركتهم.

وتابع الموقع التركي أن عارضة الأزياء البرازيلية جاءت إلى مدينة اسطنبول لتصوير الأفلام الدعائية مع كيفانش تاتليتوغ، حيث سيعرضا معا منتجات الشركة لموسمي الصيف والربيع.

وفي سياق منفصل يطل كيفانش تاتليتوغ حاليا على جماهيره من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة"، ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

ويشارك كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" والتي تحصل على 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، وكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.

والدة كيفانش تاتليتوغ تمدح "الشجاع والجميلة" عندا في زوجة ابنها

معلومات قد لا تعرفها عن كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ33

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك