والدة كيفانش تاتليتوغ تمدح "الشجاع والجميلة" عندا في زوجة ابنها

أغرقت "نورتان تاتليتوغ" والدة الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" مسلسل ابنها الجديد "الشجاع والجميلة" بسيل من كلمات المدح، عندا في زوجته باشاق ديزار.

عند نورتان تاتليتوغ

وقال موقع "gecce" التركي إن نورتان تاتليتوغ التي ترفض زواج ابنها كيفانش تاتليتوغ من خبيرة الموضة ومصممة الأزياء، باشاق ديزار، نشرت مقطع رومانسي يجمع بين كيفانش تاتليتوغ والنجمة التركية، توبا بويوكستون، ضمن أحداث مسلسلهم الجديد "الشجاع والجميلة" على صفحتها على انستقرام.

وكتبت نورتان تاتليتوغ على المنشور "أنتم أحسن ثنائي لهذا العام، ليحفظكم الله من الأنظار".

وأوضح الموقع التركي أن هذا المنشور يأتي في وقت لا تعلق فيه نورتان تاتليتوغ على أي منشور لزوجة ابنها "باشاق ديزار" حتى أنها لا تتابعها على انستقرام.

يشار إلى أن نورتان تاتليتوغ رفضت حضور حفل زفاف ابنها كيفانش تاتليتوغ من باشاق ديزار، الذي تم في فبراير الماضي بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبدأ عرض مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يلعب بطولته كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون أوائل شهر نوفمبر الجاري، وحقق نسب مشاهدة عالية.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية.

وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

أما أجر توبا بويوكستون  فوصل إلى 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، و آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.

موعد عرض مسلسل الشجاع والجميلة

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك