مفاجأة حفل "GQ".. جانسو درى بجانب حبيبها السابق جيم يلماز

شهد حفل توزيع جوائز مجلة "GQ" بنسختها التركية العديد من المفاجآت كان أبرزها ظهور النجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة"، بجانب حبيبها السابق النجم التركي، جيم يلماز.

امرأة العام

ونقلا عن موقع "SABAH" التركي فإن جانسو درى خطفت الأنظار إليها في حفل توزيع جوائز مجلة "GQ" الذي ينظم كل عام في هذه الفترة، والذي حصلت من خلاله على لقب "امرأة العام"، بسبب دورها في مسلسل "الأم".

وتابع الموقع التركي أن السبب الأول لخطف  جانسو درى الأنظار كان الإطلالة المميزة التي ظهرت بها جانسو درى، والتي على الرغم من اعجاب العديد بها، إلا أن البعض الآخر انتقدها.

أما السبب الثاني لخطف جانسو درى الأنظار فكان ظهورها في صورة واحدة بصحبة حبيبها السابق جيم يلماز، والذي جمعتها علاقة به مسبقا استمرت حوالي 7 سنوات وانتهت بدون أسباب مقنعة.

ومجلة "GQ"الشهيرة بنسختها التركية تعقد منذ ما يقرب من 4 سنوات حفل كل عام في هذه الفترة  لتوزيع تكريمية لمشاهير العام عن فئات متعددة كالتمثيل والموسيقى ورجال الأعمال والإعلام وغيرها.

وكان من بين أشهر المشاركين في الأعوام السابقة النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" والنجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

وقدم حفل حفل العام النجم التركي، جيم يلماز، والنجمة التركية، سيمجا فيستيك أوغلو.

جانسو درى في سطور

وجانسو درى من مواليد عام 1980، بالعاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وشاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 20000، وحصلت على المركز الثالث.

أما حياتها الفنية فبدأت عام 2004، من خلال مسلسل "مترو بالاس"، إلا أنها حققت شهرتها من خلال تجسيدها دور "سيلا" في مسلسل يحمل نفس الاسم، عام 2006.

كما شاركت جانسو درى عام 2009، في بطولة مسلسل "إيزل"، مع النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

صور: بيرين سات تخطف الأنظار بفستان أخضر زمردي في حفل توزيع جوائز "GQ"

صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم

كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة