صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم

تسلم الوسيم التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "حب للإيجار" ليلة أمس الأربعاء، جائزة أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم بعام 2016.

نجم العام

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن النجم التركي باريش أردوتش الذي خطف قلوب ملايين الجماهير من خلال دور "عمر" في مسلسل "حب للإيجار"، تم إختياره من قبل مجلة "" الشهيرة بنسختها التركية، ليحصل على جائزة أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم في عام 2016.

ولفت باريش أردوتش الأنظار كالعادة بوسامته وأناقته، خلال لحظات تسلمه الجائزة من الممثل التركي، محمد أصلانتوغ.

وخلال كلمة قصيرة جدا لـ "باريش أردوتش" أثناء تسلمه الجائزة قال "أتمنى أن يعيش العالم كل عام في سلام".

يشار إلى أن معنى اسم "باريش" باللغة العربية تعني "السلام".

ومجلة "GQ"الشهيرة بنسختها التركية تعقد منذ ما يقرب من 4 سنوات حفل كل عام في هذه الفترة  لتوزيع تكريمية لمشاهير العام عن فئات متعددة كالتمثيل والموسيقى ورجال الأعمال والإعلام وغيرها.

وكان من بين أشهر المشاركين في الأعوام السابقة النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" والنجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

وقدم حفل حفل العام النجم التركي، جيم يلماز، والنجمة التركية، سيمجا فيستيك أوغلو.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "عشق للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

دعوى قضائية ضد ألشين سانجو بطلة مسلسل "عشق للإيجار"

باريش أردوتش يكشف عن أول عشق في حياته.. شاهد

مجددا.. حبيبة باريش أردوتش تثير الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج