هل لا يزال جاستن بيبر يتواصل مع سيلينا جوميز..فيديو جديد كشفه!

يبدو أن جاستن بيبر Justin Bieber لن يستيرح سريعا بسبب سيلينا جوميز Selena Gomez التي ما تزال تسبب له ما يشبه الصداع في حياته الشخصية سواء بقصد أو بدون قصد..اسم سيلينا جوميز يظهر على موبايل جاستن بيبر والجمهور لا يرحمه.

جاستن بيبر و سيلينا جوميز

عبر خاصية الستوري في حسابه على انستجرام نشر جاستن بيبر فيديو عن خبر صحفي كتب فيه الصحفي اسم جاستن بيبر بطريقة خاطئة  وكان الهدف من نشر الفيديو هو أن يمزح بيبر مع جمهوره، ولكن لاحظ الجمهور وجود اسم سيلينا جوميز على الهاتف وعلى جانبي الخبر ".

جاستن على انستجرام
أثار الفيديو جدلا كبير على السوشيال ميديا بسبب ظهور اسم فيديو خاص بحبيبته السابقة، وبالطبع لم يصمت جاستن بيبر الذي رد في أكثر من تغريدة على الجمهور .

سيلينا جوميز

قال المغني صاحب الـ 25 عاما "بعد أن شاهدت عرضي في مهرجان كوتشيلا، جاء الفيديو الخاص بسيلينا وهي تغني من بعده لأنه كان في قائمة الفيديوهات المتعلقة ". 

جاستن بيبر على تويتر

وأضاف بيبر في تعليق آخر" توقفوا عن التعمق في تلك الأشياء الصغيرة وتكبير الأمور، كان الهدف من نشري للفيديو هو أن يضحككم كتابة اسمي بطريقة خاطئة،  نحن أشخاص حقيقيون ولنا مشاعر حقيقية، اهتموا بحياتكم الشخصية".

جاستن بيبر على تويتر

وبعد ذلك، انهالت التعليقات القاسية التي تطالب بيبر بالرجوع إلى جوميز وترك زوجته هايلي بالدوين ، ما دفع "بالدوين" للخروج عن صمتها، وغرّدت عبر حسابها في  موقع "تويتر": "أتمنى أن يتخلص الأفراد من قسوتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. الأفراد يعاملونك بطريقة مروِّعة، ثم يتساؤلون عن سبب دفاعك، أتمنى أن ينظر الناس إلى قلبي." .

جاستن بيبر و هايلي بالدوين