أخر تطورات الحالة الصحية لسيلينا جوميز

لم تكن سيلينا جوميز Selena Gomez تعتقد أن جاستن بيبر Justin Bieber وهايلي بالدوين Hailey Baldwin سيضغطان على الزناد ويتزوجان ليكون الأمر بمثابة الرصاصة لقلبها..هكذا جاء التشبيه عبر وسائل الإعلام الأمريكية لما جرى.

جاستن بيبر و هايلي بالدوين

سيلينا كانت في صدمة كاملة عندما سمعت أن جاستن وهايلي اتخذا القراربشأن بزواجهما، لقد استغرقت بعض الوقت لفهم كل شيء لأنها لم تفكر أبداً أنه ولو بعد مليون عام أن جاستين سيفعل ذلك فعلاً". بحسب مصدر مقرب من سيلينا لـ Hollwyoodlife.

جاستن بيبر وسيلينا جوميز

كانت خطوبة جاستين وهايلي وزواجها القانوني المفاجئ لاحقًا، صادمًا للكثير من الناس، بالطبع سيلينا كانت الأكثر صدمة!

جاستن بيبر و هايلي بالدوين

في غضون أشهر، جاستن وهايلي وقعا في في الحب ثم اتخذا القرار بالخطوبة والزواج.. هذا الحدث الكبير ، كان يمكن أن يكون قد لعب دورًا في "الانهيار العاطفي" الأخير ودخول سيلينا المستشفى لاحقًا.

جاستن بيبر و هايلي بالدوين في إيطاليا
ويضيف المصدر: " ولكن بغض النظر عما يحدث، تواظب سيلينا على العلاج ، وتتعافي يومًا بعد يوم! بدأت سيلينا تقترب ببطء مع مرور الوقت من التعافي ولكنها لم تخرج من الأزمة بشكل كامل على الإطلاق، من الناحية الذهنية والبدنية، فهي تتعامل مع الكثير من المشكلات الصحية التي تجعل تحسّنها أمرًا صعبًا".

سيلينا جوميز

 سيلينا تحصل على أفضل رعاية ، وتحيط بها العائلة والأصدقاء الذين يحبونها. إنها تحصل على الكثير من الدعم وتأمل أن تتحسن قريبًا. "

سيلينا جوميز