جاستن بيبر في أول تصريح بعد اعتزاله:سيلينا جوميز لها مكانة كبيرة في قلبي!

بعدما فاجئ المطرب الكندي الشهير جاستن بيبر Justin Bieber، جمهوره بنبأ اعتزاله المؤقت للغناء، بالأمس، بسبب معاناته من من بعض المشكلات النفسية، فاجئهم مرة أخرى برده الغاضب على أحد متابعيه على موقع انستجرام والذي قرر التدخل في حياته الخاصة وانتقاده.

المطرب جاستن بيبر

جاستن بيبر غاضبًا من تعليقات الجمهور عن علاقته بزوجته

وكان أحد المتابعين للمطرب جاستن بيبر قد اتهمه بأنه تزوج من عارضة الأزياء هايلي بالدوين بغرض الانتقام من حبيبته السابقة النجمة سيلينا جوميز التي يعتبرها حبه الأول.

التعليق والتدخل في حياة جاستن بيبر الخاصة، أثار غضبه ودفعه للرد على مروجي هذه الأنباء، برسالة طويلة نفى فيها كل هذه الادعاءات، وأكد أنه يعيش حالة حب صادقة مع زوجته الحالية هايلي بالدوين، مُشيرًا إلى أنه ليس من المنطقي أن يضحي بحياته ويتزوج من فتاة فقط من أجل الانتقام من سيلينا.

جاستن بيبر وسيلينا جوميز وهايلي بالدوين

وأشار جاستن إلى أنه بالرغم من انتهاء ارتباطه بسيلينا جوميز، إلا أنها لازال لها مكان في قلبه، لكن هايلي أيضًا هي حبه الحالي وأفضل ما حدث له في حياته.

وانتقد المطرب الكندي مروجي هذه الادعاءات بشدة وكل من يبعث له أو لزوجته، مثل هذه الرسائل التي تعبر عن كراهيتهم لهما، لافتًا إلى تلك الأفعال لا يمكن أن تصدر إلا من أطفال، كما طالب من متابعيه إعادة نشر رده وتوضيحه حول علاقته بزوجته وسيلينا جوميز؛ على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

اعتزال جاستن بيبر 

الجدير بالذكر أن جاستن بيبر قد أعلن بالأمس عن اعتزاله الغناء لفترة مؤقتة من أجل معالجة بعض المشكلات النفسية التي يمر بها هذه الفترة، حتى لا ينهار تمامًا، ويستطيع الحفاظ على أسرته، موضحًا أن صحته وحياته العائلية لهما الأولوية، مؤكدًا أنه سوف يعود بألبوم جديد عندما يتخلص من كل الأزمات التي واجهته.

وكان جاستن بيبر وسيلينا جوميز قد انفصلا منذ عام، وبعدها أعلن زواجه من عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين.