كلمات مُلهِمة من حبيب جينيفر لوبيز إليها بمناسبة عيد ميلادها

بكلمات ملهمة.. أليكس رودريجيز يحكي عن حبيبته جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في يوم ميلادها الـ 49 .

أليكس رودريجيز لاعب البيسيبول الأمريكي الشهير حبيب جينيفر لوبيز نشر في حسابه على انستجرام صورة لجينيفر ولأولادهما معلقاً عليها بالقول " عندما كنا أطفالاً، كانت أعياد الميلاد مثيرة لأنها كانت تدور حول الهدايا التي سنحصل عليها، بات مان جديد ، أحذية رقص ، ربما قرص مضغوط جديد (نعم أنا كبير في العمر!) .

يضيف أليكس " أرى كيف تغير ذلك الأمر بالنسبة لجينيفر، لأنها ترى السعادة والفرحة في أن تشارك كل ما لديها مع الأخرين " .

ويضيف الحبيب الملهم " وبالنسبة للشخص الذي كان يقدم كل ما لديه 365 يومًا في السنة ، يقدم كل ما لديه لأطفالنا وعائلاتنا والعالم، أتمنى اليوم أن نمنحك كل السعادة التي تستحقيها.. أحبك " .

جينفر لين لوبيز الشهير ة بـ جينيفر لوبيز ولقبها جي لو ، ولدت في 24 يوليو 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، والداها هما غوادالوبي رودريغيز، والأم كانت تعمل كمعلمة فى إحدى دور رياض الأطفال فى نيويورك، والدها هو ديفيد لوبيز فنى تصليح أجهزة حاسب آلي، وكلاهما من مواليد بورتوريكو، جينفر لديها شقيقة كبرى وهي ليزلي، وصغرى وتدعى ليندا، وتعمل صحفية.

الأنيقة التي لا تغيب عنها رشاقتها

الأكثر ثراء ونفوذاً

لوبيز تعتبر الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في الولايات المتحدة الأمريكية، وصنفتها مجلة People  بنسختها الأسبانية على أنها أكثر شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد.

المتمردة

رفض أهلها أن تتابع مجال التمثيل، فاضطرت لإستئجار منزل خاص بها كي تتابع حلمها فى التمثيل والرقص والغناء، حيث لعبت دور ماريا الفتاة الصغيرة فى فيلم My family عام  1995 وهو الفيلم الذي حقق لها قاعدة جماهيرية معقولة جعل منتجي هوليوود يعرفونها، ثم توالت الأعمال الفنية الخاصة بها.

جينيفر الطيبة تستحق أكثر من هذا