جينيفر أنستون تطلق عطرا جديدا وتفاوض ريس ويذرسبون

الممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنيستون (Jennifer Aniston) اشتهرت بمسلسلها التلفزيوني الشهير " Friends"، وأفلام كوميدية مثل " Horrible Bosses"، " We're The Millers"، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون من معجبي أنستون أنها صاحبة واحدة من ماركات العطور الناجحة، ولقد أطلقت مؤخرا عطرها الخامس والذي اختارت له اسم " Luxe"، هذا في الوقت الذي أعلن فيه عن مفاوضا بين جين و النجمة ريس ويذرسبون لعمل تلفزيوني جديد.

جينيفر أنستون تحدثت عن عطرها الجديد في مقابلة جديدة لها نشرتها مجلة " People"، وقالت: "العطور السابقة كانت أكثر تناسبا مع صورة فتاة شاطئ كاليفورنيا، ولكنني أردت أن يكون العطر الجديد أكثر ميلا للاتجاه الحسي، لأنني لم أقم بذلك من قبل، هذا العطر الجديد أكثر عمق قليلا".

جينيفر أنستون كشفت أيضا عن أن زوجها الممثل جاستين ثيروكس (Justin Theroux) يحب رائحة عطرها الجديد، وقالت: "لقد اعتاد على القيام بشم عطوري وكذلك تفعل صديقاتي، وأعتقد أنه من المثير للاهتمام حقا أن رائحة العطر تبدو مختلفة من ذراع إلى آخر كما تبدو وكأنها تستجيب لمجموعة دون أخرى، لذلك فإن صناعة العطر الذي يتناسب مع شريحة واسعة تعد تحديا إلى حد كبير".

جينيفر أنستون أصدرت أول عطورها في عام 2011 ولقد حمل العطر اسمها، وأصدرت عطرها الثاني في عام 2014 ولقد حمل العطر اسم "J"، وأصدرت عطرها الثالث " Near Dusk" في عام 2015، وأصدرت عطرها الرابع " Beachscape" في عام 2016.

جينيفر أنستون هي واحدة من النجوم والمشاهير الذين يمتلكون ماركات عطور ناجحة ومن بينهم بريتني سبيرز (Britney Spears) وباريس هيلتون (Paris Hilton) وجينيفر لوبيز (Jennifer Lopez)، ومؤخرا تم الإعلان عن مشاركة أنجلينا جولي (Angelina Jolie) في حملة دعائية لعطر جديد لماركة مستحضرات التجميل الشهيرة " Mon Guerlain" ولقد أعلنت جولي عن تبرعها بأجرها من العمل في الحملة الدعائية لصالح العمل الخيري.

تأتي الأنباء عن إطلاق جينيفر أنستون لعطرها الجديد بعد أن نشر موقع The Hollywood Reporter تقرير تحدث فيه عن تفاوض الممثلة الشهيرة ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) مع جينيفر أنستون على المشاركة في عمل تلفزيوني جديد.