صور طريفة للمرشحين لجوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 من المنزل .. شاهدوا

حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 هو الحدث الفني الأبرز الذي ينتظره عشاق الفن في مختلف أنحاء العالم اليوم، الإثنين، والذي يقام لأول مرة في ظروف استثنائية هذا العام بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث يقام Golden Globes 2021 عن بعد في مكانين مختلفين، ويقدمه مجموعة ضخمة من النجوم الذين تواجدوا في مقر حفل Golden Globes 2021 لتقديم بعض الجوائز.

نجمة مسلسل "The Crown" تستعرض استعداداتها لحفل جولدن جلوب

وبالرغم من أن النجوم المرشحين لنيل الجوائز، سوف يشاركون عبر الإنترنت، إلا أنهم حرصوا على التأنق والاستعداد للحفل مثل كل عام، قبل ظهورهم على الهواء عبر الإنترنت، كما شاركوا جمهورهم بصور من إطلالاتهم النهائية للحفل.

نجمة مسلسل "The Crown" جيليان أندرسون ، شاركت الجمهور على انستجرام بصورة شخصية لها خلال وضعها للماكياج قبل العرض، وعلقت قائلة: "حان الوقت لبعض الجولدن جلوب".

براين كرانستون يفضل الملابس المريحة في جولدن جلوب 2021 Golden globe

فيما نشر براين كرانستون صورة له من منزله وهو مرتديًا زيًا غير رسميًا، من أجل الحفل، وعلق بقوله: "جولدن جلوب في منزلي. يريدون منا أن نتأنق من أجل العرض الليلة، لكن عندما أفكر في لغز الموضة أو الراحة؟ الراحة تفوز، أليس كذلك".

جاريد ليتو نشر أيضا صور لنفسه على انستجرام، يستعرض من خلالها إطلالته للحفل، وكتب: "لمجرد أننا نقوم بـ Golden Globes من المنزل هذا العام لا يعني أنني لم أتمكن من ارتداء كل الملابس للكاميرا".، كذلك نشرت شيرا هاس صورة لها من داخل منزلها وهي ترتدي فستان أسود وتتكئ على الجدار.

تفاصيل حفل جولدن جلوب 

ويتنافس على جوائز الأفلام هذا العام مجموعة من الأعمال المتميزة، حيث ترشح لفئة أفضل فيلم درامي: "The Father"، و"Mank"، و"Nomadland"، و"Promising Young Woman"، و"The Trial of the Chicago 7". أما فئة أفضل فيلم كوميدي، فترشح لنيل جائزتها، أفلام: "Borat Subsequent Moviefilm"، و"Hamilton"، و"Palm Springs"، و"Music"، و"The Prom".

ويدخل الممثل ريز أحمد "Sound of Metal"، السباق بقوة على جائزة أفضل ممثل درامي مع الممثل الراحل تشادويك بوسمان "Ma Rainey’s Black Bottom"، وأنتوني هوبكنز "The Father". وفي فئة أفضل ممثلة تنافس كل من فايولا دافيس "Ma Rainey’s Black Bottom"، وفرانسيس ماكدورماند "Nomadland"، كما ينافس النجم العالمي من أصل مصري، رامي يوسف، للمرة الثانية على التوالي في فئة أفضل ممثل عن عمل كوميدي عن دوره في مسلسل رامي، بجزئه الثاني.