نجوم خالفوا التوقعات وخرجوا بلا جوائز في جولدن جلوب Golden Globes 2021 .. أوليفيا كولمان ورامي يوسف الأبرز

اوليفيا كولمان تحيي ايما كورين بعد فوزها

اوليفيا كولمان تحيي ايما كورين بعد فوزها

ليلي كولينز

ليلي كولينز

ايما كورين

ايما كورين

اوليفيا كولمان

اوليفيا كولمان

رامي يوسف يخسر جائزته

رامي يوسف يخسر جائزته

حفل جولدن جلوب Golden Globes 2021 مازال الحدث الأبرز هذا اليوم، حيث يواصل الجمهور التفاعل مع فقرات حفل Golden Globes 2021 الذي ييقام افتراضيًا لأول مرة بسبب كورونا، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رامي يوسف يخالف التوقعات ويغادر جولدن جلوب Golden Globes 2021 بدون جائزة

وخالفت الجوائز فى حفلل Golden Globes 2021 التي تم إعلانها قبل قليل، توقعات عدد من الجمهور، فالبعض كان يتوقع فوز الفنان المصري العالمي رامي يوسف فى Golden Globes 2021 بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي أو موسيقي، عن دوره في مسلسل "رامي" في جزئه الثاني، بعدما فاز العام الماضي عن دوره في نفس العمل، إلا أن رامي يوسف لم يفز بالجائزة هذا العام، والتي ذهبت بدورها إلى النجم جيسون سوديكس.

أوليفيا كولمان تخسر جائزة أفضل ممثلة لصالح إيما كورين

الأمر نفسه تكرر مع النجمة أوليفيا كولمان التي كان يتوقع البعض أنها ستفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "The Crown"، إلا أنها خسرت الجائزة لصالح زميلتها في العمل نفسه، النجمة إيما كورين التي جسدت دور الأميرة ديانا في المسلسل.

ليلي كولينز بطلة مسلسل "Emily in Paris" كان من المتوقع أن تفوز أيضًا بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي، وذلك بسبب حالة الجدل التي نالت العمل مؤخرًا بعد ترشيحه لأكثر من جائزة في جولدن جلوب، إلا أن ليلي لم تفز هذا العام بجائزة عن دورها في العمل.

حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2021 Golden Globes

وأقيم حفل هذا العام من جولدن جلوب في أجواء استثنائية بسبب جائحة كورونا، حيث ستقدم تينا فاي Tina Fey و إيمي بوهلر Amy Poehler الحفل الذي تتوزع فقراته بين نيويورك ولوس أنجلوس ، مع وجود 18 مرشحًا لأول مرة هذا العام، وبينهم نجمة Borat 2 ماريا باكالوفا، ونجمة Mank أماندا سيفريد ، حيث تحدثتا إلى جانب باقي القائمة عن  موسم الجوائز في بث على Zoom (عبر Golden Globes YouTube) وكشفوا عن كيفية احتفالهم من المنزل هذا العام.

ويشارك في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ78 المرشحون للجوائز عن أعمالهم في السينما والتلفزيون من مواقع متعددة حول العالم، وقد انضم عدد من النجوم إلى قائمة مقدمي فقرات الحفل ومنهم مارجو روبي، وتيفاني هاديش، وأنتوني أندرسون، وكيت هدسون، وكينان طومسون، وكيفن بيكون، وستيرلنج كي براون ومايكل دوجلاس الذي سوف تظهر معه وزوجته النجمة كاثرين زيتا جونز في بعض الفعاليات بمدينة نيويورك.

أعداد مجلة هي