نتفليكس تتفوق وتحصد 10 جوائز في جولدن جلوب Golden Globes 2021

جوش اوكونور

جوش اوكونور

روزاموند بايك

روزاموند بايك

 جيليان أندرسون

جيليان أندرسون

ايما كورين

ايما كورين

انيا تايلور

انيا تايلور

تشادويك بوسمان

تشادويك بوسمان

مفاجآت حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 مازالت حديث الجمهور، حيث انتهى الحفل الاستثنائي قبل دقائق، وسط حالة احتفاء كبيرة من المتابعين، وكانت منصة نتفليكس فى Golden Globes 2021 هي الرابح الأكبر خلال حفل هذا العام.

نتفليكس تتصدر جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021

وفازت عدة أعمال درامية وسينمائية فى حفل Golden Globes 2021 عرضت خلال الفترة الماضية عبر منصة نتفليكس، حيث حصدت النجمة أنيا تايلور جوي على جائزة أفضل ممثلة من خلال Golden Globes 2021 في دور رئيسي في فئة مسلسل محدود أو قصير عن دورها في مسلسل The Queen's Gambit أو مناورة الملكة، فيما فاز العمل ككل بجائزة أفضل مسلسل قصير أو محدود.

Anya Taylor-Joy as Beth Harmon : ladyladyboners

مسلسل "The Crown" يسيطر بـ4جوائز

مسلسل "The Crown" كان الرابح الأكبر أيضًا في الحفل، حيث نال أكثر من جائزة، فحصدت جيليان أندرسون جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في المسلسل، كما فاز جوش أوكونور بجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي في مسلسل تلفزيوني درامي، فيما نجحت إيما كورين في الفوز بجائزة أفضل ممثلة ضمن جوائز جولدن جلوب عن دورها في المسلسل الشهير، وفاز العمل ككل بجائزة أفضل مسلسل درامي في جولدن جولدن جلوب 2021 Golden Globes.

أما روزاموند بايك فقد فاجئت الجميع وفازت بجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي في فيلم موسيقي أو كوميدي عن دورها في فيلم "I Care a Lot" الذي عرض مؤخرًا على نتفليكس 

كما فاز فيلم the trial of Chicago بجائزة افضل سيناريو في حقل توزيع جوائز جولدن جلوب، كما فاز الراحل تشادويك بوسمان بجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم سينمائي درامي عن دوره الأخير في فيلم Ma Rainey's Black الذي عرض على نتفليكس أيضًا.

أيضًا فازت أغنية فيلم صوفيا لورين "The Life Ahead" وهي بعنوان "Io Sì Seen" بجائزة جولدن جلوب كأفضل أغنية، حيث عرض الفيلم على نتفليكس كذلك. 

جولدن جلوب 2021 Golden Globes

وأقيم حفل هذا العام من جولدن جلوب في أجواء استثنائية بسبب جائحة كورونا، حيث ستقدم تينا فاي Tina Fey و إيمي بوهلر Amy Poehler الحفل الذي تتوزع فقراته بين نيويورك ولوس أنجلوس ، مع وجود 18 مرشحًا لأول مرة هذا العام، وبينهم نجمة Borat 2 ماريا باكالوفا، ونجمة Mank أماندا سيفريد ، حيث تحدثتا إلى جانب باقي القائمة عن  موسم الجوائز في بث على Zoom (عبر Golden Globes YouTube) وكشفوا عن كيفية احتفالهم من المنزل هذا العام.

ويشارك في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ78 المرشحون للجوائز عن أعمالهم في السينما والتلفزيون من مواقع متعددة حول العالم، وقد انضم عدد من النجوم إلى قائمة مقدمي فقرات الحفل ومنهم مارجو روبي، وتيفاني هاديش، وأنتوني أندرسون، وكيت هدسون، وكينان طومسون، وكيفن بيكون، وستيرلنج كي براون ومايكل دوجلاس الذي سوف تظهر معه وزوجته النجمة كاثرين زيتا جونز في بعض الفعاليات بمدينة نيويورك.