5 ماركات جمال مفضلة لدى العائلة البريطانية المالكة

عندما تختار العائلة البريطانية المالكة إحدى الشركات أو الماركات لتزويدها بالسلع والخدمات فإن هذا بمثابة اعتراف ضمني منهم بجودتها وتميزها عن مثيلاتها.

إليكم خمس علامات تجارية (ماركات) للجمال مفضلة لدى أفراد العائلة البريطانية المالكة .

ماركة "CLARINS":

وهي الماركة التي تصنع كريم اليدين المفضل للعائلة المالكة طبقا لمصدر مطلع من قصر باكنجهام، والذي أكد أيضا أن الكريم من المستحضرات الرئيسية لدى العائلة المالكة البريطانية.

ماركة " YARDLEY LONDON":

الماركة التي تقوم بصنع الصابون الفاخر والمفضل لدى العائلة المالكة البريطانية والذي تحدثت عدة مصادر عن أنه يتواجد في جميع منازل العائلة البريطانية، وأنه يقدم أيضا لزوار الملكة في قلعة وندسور.

ماركة " ELIZABETH ARDEN":

وهي الماركة التي تصمم أحمر الشفاه الذي غالبا ما تظهر به الملكة في الحفلات والمناسبات الرسمية، ومن المعروف أن ماركة " ELIZABETH ARDEN" من الماركات المفضلة لدى ملكة بريطانيا، ولقد بدأت في استخدامها منذ عام 1962، ملكة بريطانيا ظهرت بدرجات ألوان مختلفة من أحمر الشفاه " ELIZABETH ARDEN" ولذلك ليس من الواضح تماما درجة اللون المفضلة لديها ولكن يبدو من الواضح أنها تفضل درجات الألوان الأحمر والوردي.

ماركة " PENHALIGON'S":

الماركة التي تصنع عطر " Bluebell Eau de Toilette" برائحة زهرة الياقوتية والورود المفضل لدى كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، وطبقا لما ذكرته مصادر عديدة فإن الماركة مفضلة أيضا لدى العديد من أفراد العائلة المالكة الأخرين وخاصة الأمير تشارلز (Prince Charles) والأمير فيليب (Prince Phillips) والذي اعتادوا على استخدام عطور ومستحضرات الحلاقة التي تنتجها الماركة.

ماركة " FLORIS LONDON":

وهي ماركة للعطور تديرها أسرة واحدة، ولقد ارتبط اسمها بالعائلة المالكة البريطانية منذ عام 1820 عندما بدأ الملك جورج الرابع (King George IV)، ولقد تحدثت عدة مصادر أن ملكة بريطانيا وأمير ويلز يستخدمون عطور من صنع هذه الماركة، حتى الآن لا أحد يعرف العطر المفضل للملكة من تصميم هذه الماركة ولكن البعض يرجح أنه عطر " White Rose Eau de Toilette" برائحة زهرة الياسمين وزهرة السوسن.

أشهر الشقيقات المقربات في عالم العائلات الملكية

تعرفوا على تقاليد أعياد الميلاد لدى العائلات الملكية

اشهر هوايات افراد العائلات المالكة في العالم