بدون سجادة حمراء.. كيف احتفل نجوم The Crown بجوائز الجولدن جلوب؟

Golden Globes 2021 حيث وسط ظروف استثنائية وبدون سجادة حمراء بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها علينا انتشار فيروس كورونا أعٌلن فجر يوم الإثنين جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 لهذا العام، وحصد فريق عمل مسلسل The Crown 3 جوائز، ولكن كيف احتفل النجوم الفائزين فى حفل Golden Globes 2021 في ظل التباعد الاجتماعي؟.

تم الانتهاء من تصوير الموسم الرابع من The Crown في ظل انتشار فيروس كورونا في أوروبا، وبعد حوالي 12 شهر حصد الممثلين في الدراما الملكية التي تذاع على شبكة نتفليكس Netflix العديد من الجوائز في حفل Golden Globes لعام 2021 بإجمالي ستة ترشيحات، وهو أكبر عدد ترشيحات في مسلسل تلفزيوني لهذا العام.

حصلت الممثلة إيما كورين التي جسدت دور الأميرة ديانا على أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني، وجوش أوكونور الذي أبدع في دور الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا على جائزة أفضل ممثل دراما، وجيليان أندرسون التي أدت شخصية رئيس الوزراء الأسبق مارغريت تاتشر فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في عمل تلفزيوني عن الموسم الرابع من The Crown، لتطل العائلة الملكية البريطانية بقوة خلال حفل جولدن جلوب، رغم أن المسلسل أثار انتقادات حادة في مواسمه الأربعة داخل البلاط الملكي.

احتفل نجوم العرض جميعًا بشكل منفصل بسبب إجراءات السلامة المتعلقة بانتشار فيروس COVID-19، وكتبت إيما كورين على الانستقرام في وقت مبكر قبل إعلان الجوائز: "حظًا سعيدًا وكل حبي لعائلتي The Crown وأتمنى أن نكون جميعًا معًا".

 وشارك جوش أوكونور محبيه ومتابعيه على الانستقرام بصوره له وهو يستعد للحفل الافتراضي وهو يشارك إيما كورين الشعور نفسه ويشكر أصدقائه من أسرة المسلسل.

نشرت جيليان أندرسون صورة لها من وراء الكواليس قبل أن تستعد  للحفل الافتراضي لـ Golden Globes هذا العام.

الجدير بالذكر أن مسلسل The Crown عرض منه 4 مواسم من 6، وفي الجزء الخامس سيتم تغير معظم طاقم العمل، إذ ستحل الممثلة إيميلدا ستونتون محل أوليفيا كولمان التي تجسد شخصية إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

 وستلعب ليزلي مانفيل دور الأميرة مارغريت شقيقة الملكة، أما إليزابيث ديبيكي ستجسد شخصية الأميرة ديانا في مرحلة متقدمة من عمرها.