آخر التغريدات: سميرة سعيد حزينة..وهيفاء وهبي ترد على زملائها

اتسمت الأجواء على حسابات النجوم على السوشيال ميديا بالسعادة والرومانسية والإجازات الصيفية ولم يتخللها سوى حزن النجمة سميرة سعيد على وفاة فرد "من عائلتها" الكبيرة كما وصفته.

إليكم ما رصدته "هي" من نشاطات وصور النجوم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع.

سميرة سعيد تنعي احد معجبيها

الفنانة ​سميرة سعيد​ تعيش لحظات صعبة بعد وفاة أحد معجبينها والذي نعته على انستغرام ونشرت صورة برفقته قائلة :": البقاء لله.. فقدت شخص مهم أوي من عيلتي الكبيرة.. طارق من أهم متابعيني.. خسارة كبيرة.. شاب في مقتبل العمر.. الله يرحمك ويعوض اهلك يا طارق".

محمود العسيلي يطرح كليب "ملايين"

الفنان المصري ​محمود العسيلي طرح ​ فيديو كليب أغنيته "ملايين" عبر قناته على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وأخرجها إبراهيم هودرج.

هيفاء وهبي ترد على زملائها

النجمة هيفاء وهبي وبعد خروجها من المستشفى، حرصت بنفسها بالرد على عشرات الرسائل التي تلقتها من زملائه عبر تويتر خلال فترة مرضها، ومن بينهم ماغي بوغصن، عاصي الحلاني،لطيفة التونسية، نادين نجيم، وسيرين عبد النور، الفنانة أروى وغيرهم فأكدت لهم بأنها باتت بخير.

احمد مكي يحتفل بعيد ميلاده

الفنان أحمد مكي احتفل بعيد ميلاده الذي وافق في 19 يونيو، ونشر صورة جديدة له وعلق قائلًا: " أیوه جوزاء مش بایدي والله عید میلادي صادف رقم غریب السنة دی 19.6.19 شکرا لیکم عشان افتکرتوا عید میلادي وکل سنه وانتم طیبین".

ريهام عبد الغفور ورمانسية مع زوجها

الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور نشرت صورة له برفقة زوجها وهي تستجم معه في احد الأماكن الطبيعية وبدت برومانسية تامة فيما اشارت الى انها تخلت عن المكياج والفلتر بهذه الإطلالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafourofficial) on

الفنانة دينا تحتفل بتخرج ابنها

الفنانة المصرية دينا احتفلت بتخرج ابنها "علي" من الثانوية ونشرت مجموعة صور له الى جانب والدتها من حفل التخرج الذي أقيم بدر الأوبرا المصرية، وعلقت بالقول: "أسعد يوم في حياتي الحمد لله علي ابني اتخرج من المدرسة وهيدخل الجامعة".

أصالة نصري واسعد لحظاتها مع اولادها

الفنانة السورية أصالة نصري شاركت جمهورها بمقطع فيديو لطفليها وهما يرقصان على احدى الأغنيات، مشيرة بانها تعيش اسعد لحظاتها بهذه الأجواء فعلقت قائلة :""شويّة سعادة.. الله يحفظ ولاد العالم ومعهم ولادي #أصالة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شويّة سعاده الله يحفظ ولاد العالم ومعهم ولادي #أصاله @alyandadam

A post shared by Assala (@assala_official) on

هذا وشهد انستغرام العديد من احدث الصور للنجوم وخصوصا خلال فترة اجازاتهم هذا الأسبوع.